كيفية إنشاء نسخة محمولة من Microsoft Office Huawei؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تأتي التطبيقات في نسختين مختلفتين. أحدهما هو إصدار المثبت والآخر هو الإصدار المحمول. النسخة المحمولة أكثر سهولة وموفرة للوقت. يتم حفظه في محرك أقراص فلاش. يمكن نقلها من جهاز كمبيوتر إلى آخر. أيضا ، هذا يأتي في شكلين. لقد سمعنا عن ملفات مضغوطة مضغوطة. يتم استخراج الملفات المضغوطة ثم يستمر العمل. يمكن إنشاء إصدار مايكروسوفت اوفيس مايكروسوفت اوفيس هواوي نسخه محموله باستخدام طريقة بسيطة من خطوتين إلى ثلاث خطوات. يمكن لهواتف Huawei دعم الإصدارات المحمولة من التطبيق أيضًا.

ما هي النسخة المحمولة من التطبيق؟

 

يمكننا الحصول على تطبيق على أجهزتنا بطريقتين. أحدهما من خلال عملية التثبيت والطريقة الأخرى تشمل النسخة المحمولة. يتم الحصول على إصدار المثبت كما نعلم جميعًا عن طريق تنزيل التطبيق من متجر Play أو معرض التطبيقات بهاتفك ثم تثبيته. بينما لا يمكن تنزيل النسخة المحمولة.

 

تعني النسخة المحمولة من التطبيق أنه يمكن نقل التطبيق من جهاز كمبيوتر إلى آخر. يتم حفظ هذا الإصدار من التطبيق على جهاز قابل للإزالة مثل محرك أقراص USB وما إلى ذلك. هناك خيار لإصدار محمول عندما تقوم بتنزيل أحد التطبيقات.

 

النسخة المحمولة سهلة للغاية للعمل عليها. هذا يأتي في شكلين. أحدهما في ملفات مضغوطة وهو شكل مضغوط والآخر في ملفات تنفيذية محمولة. لا يحتوي كل تطبيق على نسخته المحمولة ولكن معظم التطبيقات متوفرة في كلا الإصدارين.

 

كيف يعمل الإصدار المحمول من Microsoft Office؟

 

يساعد إصدار المكتب المحمول من Microsoft المستخدم على الاستمتاع بمكتب Microsoft على أجهزته. يمكن الاستمتاع بجميع ميزات Microsoft Office في نسخة محمولة تتيح الوصول إلى Microsoft Word و Excel و PowerPoint. يعمل بنفس طريقة إصدار Office المثبت

 

كيفية إنشاء نسخة محمولة من Microsoft Office Huawei؟

 

يمكن إنشاء إصدار Microsoft Office huawei بسهولة على Huawei. إنها ببساطة تتضمن الخطوات التالية:

 

انتقل إلى معرض التطبيق

انتقل إلى معرض التطبيقات الخاص بهاتف Huawei

 

تنزيل وتثبيت

ابحث عن أي برنامج Microsoft Office ثم قم بتنزيله وتثبيته

 

انتقل إلى مدير الجهاز

انتقل إلى مدير الجهاز في قائمة البدء الخاصة بالتطبيق ، ثم انقر فوق زر البدء. سيبدأ تنزيل الملفات المطلوبة

بعد ذلك ، ستظهر شاشة بها خيار محرك أقراص فلاش. انقر فوقه وسيبدأ التثبيت على محرك الأقراص المحمول المعني. ستظهر رسالة على الشاشة تؤكد اكتمال عملية التثبيت. الآن تم إنشاء النسخة المحمولة من Microsoft Office على محرك أقراص USB من هاتف Huawei.

 

أيضًا ، هناك خيارات لتحديث الإصدار المحمول من Microsoft Office. لتحديث التطبيق ، انتقل إلى معرض التطبيق ، وإذا كانت هناك تحديثات جديدة متاحة لهذا التطبيق ، فستظهر هنا. انقر فوق الخيار وقم بتحديث النسخة المحمولة من المكتب.

 

التغليف

 

لاختتام ذلك ، من الجدير بالذكر أن Microsoft Office Huawei Portable Version موجود ويمكن إنشاؤه واستخدامه من معرض التطبيقات الخاص بالهاتف. النسخة المحمولة أسهل في الاستخدام ولا يوجد وقت ضائع في تثبيت التطبيق أو إلغاء تثبيته. يتم حفظه في جهاز قابل للإزالة مثل محرك أقراص USB.

لذلك يمكنك استخدامه بسهولة وقتما تشاء. يمكنك إدخال أو إخراج محرك أقراص USB بسهولة في ثوانٍ. تعمل Huawei دائمًا على تسهيل الأمور الخاصة بك ، لذا يجب ألا تشعر بالضيق في استخدام التطبيقات أو أي شيء تريده في هواتف huawei الخاصة بك. لذا اتبع الخطوات المذكورة أعلاه شيئًا فشيئًا واستخدم Microsoft Office Huawei Portable Version الآن.


0 تعليق