كيفية تثبيت تطبيق Huawei Messenger من Huawei AppGallery في عام 2022

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

نظرًا لكونها أكبر شركة مصنعة للبنية التحتية للاتصالات ، فقد حصلت Huawei على شيء مميز جدًا منذ إنشائها. لم تتوقف هذه الشركة الصينية أبدًا عن صنع وإنشاء أدوات جديدة وتجعلنا نتساءل مع ابتكاراتها. تُستخدم هواتف Huawei المحمولة في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، فإن تنزيل التطبيقات على هذه الهواتف سيطلب منك التوجيه. سنشرح لك هنا كل تثبيت تطبيق مرسول هواوي للحصول على مزايا تطبيق الهاتف المحمول هذا.

 

إذن ، هل أنت جاهز لدليل التثبيت هذا؟

 

كيفية تثبيت تطبيق Huawei Messenger من Huawei AppGallery

 

هناك الكثير من الخطوات التي سنشاركها معك ومن المفترض أن تتبعها من قلبك وبتركيز عميق. سيساعدك هذا الشيء في الحصول على تطبيق messenger على هاتف Huawei المحمول الخاص بك.

 

دعنا نتعمق في هذا الدليل التفصيلي.

 

الخطوة 1: تنشيط حساب Google الخاص بك

 

لبدء هذا التثبيت الذي تمس الحاجة إليه ، ستحتاج إلى البدء بإنشاء حساب Google الخاص بك. إذا كنت قد أنشأت هذا الحساب بالفعل ، فما عليك سوى تسجيل الدخول إلى هذا الحساب. وإلا ، قم بإنشاء حسابك وقم بتنشيطه.

 

سيطلب منك تنشيط هذا الحساب معلومات تسجيل الدخول أو تسجيل الدخول مثل اسمك أو اسم حسابك ثم المرور الخاص بك. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك باستخدام هذه المعلومات.

 

الخطوة 2: حدد AppGallery من شاشتك الرئيسية

 

بمجرد إنشاء حساب Google الخاص بك وتنشيطه ، ستنتقل إلى الشاشة الرئيسية لهاتف Huawei المحمول. هناك سوف تحتاج إلى البحث عن Huawei AppGallery.

 

هناك شيء واحد يجب أن تعرفه. تستخدم جميع الهواتف الذكية تقريبًا متجر Google Play والخدمات لتنزيل وتثبيت تطبيقات الهاتف المحمول المفضلة لديهم. ومع ذلك ، فإن القصة مختلفة قليلاً عندما يتعلق الأمر بهواتف هواوي المحمولة. هنا ستستخدم AppGallery بدلاً من Play Store لتثبيت أي تطبيق تريده على هاتفك المحمول.

 

الخطوة 3: حدد شريط البحث في متجر ألعاب Huawei

 

افتح الآن AppGallery وانتقل إلى شريط البحث. سيكون شريط البحث هذا بمثابة نقطة انطلاق في عملية التثبيت الشاملة. الآن ستقوم بتحديد شريط البحث في Huawei AppGallery.

 

الخطوة 4: اكتب التطبيق المطلوب في شريط البحث

 

يجب أن تفكر في الخطوة التالية لإكمال هذا التثبيت. حسنًا ، ستكتب الآن "Messenger" في شريط بحث AppGallery ثم تنتظر ظهور التطبيقات المنبثقة على شاشة هاتفك المحمول.

 

الخطوة 5: ابحث عن تطبيق Messenger وانتقل إلى التثبيت

 

في أي وقت من الأوقات سوف تجد عمليات البحث ذات الصلة. ابحث عن الأحدث والأول. ثم حدد هذا Messenger وابدأ في تثبيت هذا التطبيق على هاتف Huawei المحمول الخاص بك.

 

الخطوة 6: حدد قبول

 

بمجرد انتهاء Messenger من التثبيت ، سيطلب منك بعض الأذونات مثل الوصول إلى وسائط هاتفك والتخزين. ثم حدد الخيار "قبول" للمضي قدمًا.

 

الخطوة 7: انتظر للتثبيت

 

إذنك سيجعل التثبيت سلسًا وسهلاً في بضع دقائق. في أي وقت من الأوقات ، ستحصل على تطبيق Messenger على الشاشة الرئيسية لهاتف Huawei.

 

الخطوة 8: افتح واستخدم تطبيق Messenger الخاص بك

 

افتح التطبيق الآن في أي وقت تريد واستمتع بالمراسلة المجانية والدردشة مع أصدقائك وأحبائك.

 

الخاتمة

 

طريقة تثبيت تطبيق Huawei Messenger سهلة للغاية. تحتاج إلى اتباع جميع الخطوات الأسهل المذكورة هنا في هذا الدليل الإعلامي. بعد ذلك ، يمكنك الاستمتاع بالرسائل المجانية مع أي شخص أو حتى مع مجموعة كاملة في أي وقت من اليوم.


0 تعليق