من هي زينة عماد ويكيبيديا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

من هي زينة عماد ويكيبيديا، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بصاحبة الصوت الجميل "زينة عماد" حيث أصبحت الأكثر تداولاً عبر تريند ، فهي من الشخصيات الناشطة عبر الشبكات الاجتماعية على يوتيوب، الانستقرام، تويتر، وغيرها من شبكات ومنصات أخرى، فهناك الكثير من يبحث عن سيرتها الذاتية، فلهذا رأينا عبر موقع مفيد أن نقوم بالكتابة عنها لإبراز السيرة الذاتية وكافة التفاصيل المُتعلقة بحياتها الفنية.

من هي زينة عماد ويكيبيديا

زينة عماد صويلح هي فنانة انتشر اسمها عبر الإنترنت في الفترة الأخيرة وبشكل كبير جداً، فهي سعودية الأصل تحمل الجنسية السعودية وتبلغ من العمر 24 عاماً، فهي من مواليد العام 1998 ميلادية، بدايتها الحقيقية كانت من على مسرح المدرسة حيث كانت تدرس، ومن ثم انتقلت إلى منصات وشبكات التواصل لتعرض مهارتها أمام الجميع.

السوشيال ميديا كانت المكان الذي إنطلقت منه zenaemaad ومنها ظهرت شعبيتها ونجوميتها بين أوساط الشباب الصاعد، فهي تملك حساب لها عبر منصة وموقع اليوتيوب، والانستقرام وغيرها من المنصات، فقد حصدت أكثر من 120 مليون مشاهدة في وقت قصيرة، وهذا الأمر زاد من نجوميتها عن طريق الأغاني التي تقوم بغنائها.

الجدير ذكره أن هناك خلاف بين أصولها الحقيقية، فعلى حس المصادر فهي سعودية ولدت من أب وأم سعوديين، ولكن هناك من يقوم بأنها أصولها يمنية أو فلسطينية، كما أن هناك خلاف بين المدينة التي ولدت فيها هل هي القطيف أم جدة الساحلية، على أي حال زينة تتقن العزف على الآلات الموسيقية من بينها آلة العود وآلات وترية أخرى.

اقرأ المزيد: من هي دانة العيثان الفائزة بالمركز الاول في ايسف الدولي 2022

من هي زينة عماد ويكيبيديا

من هي زينة عماد ويكيبيديا

الكثير من المستخدمين حول العالم اهتم في معرفة من هي زينة عماد ويكيبيديا السيرة الذاتية، فلهذا إليك أهم المعلومات المتوفرة عن سيرتها الذاتية وهي على النحو التالي:

  • الإسم كاملاً: زينة بنت عماد صويلح.
  • الاسم الذي تشتهر به: زينة عماد.
  • الجنسية: زينة عماد جنسيتها.
  • اسم الأب والأم: والدها هو عماد صويلح، واسم الام مجهول وغير معروف.
  • تاريخ الميلاد: من مواليد العام 1998.
  • عمر زينة عماد هو 24 عاماً.
  • الدين: تدين بالدين الإسلامي فهي تظهر بالحجاب في فيديوهاتها.
  • اللغات: تتقن اللغة الإنجليزية.
  • مكان الولادة: مدينة جدة - القطيف في المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: تقيم حالياً في السعودية.
  • عملها: الغناء وناشطة عبر منصات التواصل.
  • الجوائز: حصلت على جائزة "الموسيقى العربية" من وزارة الثقافة السعودية أثناء مشاركتها في مسابقة للعزف.

اقرأ المزيد: من هو فيصل بن الحسين نائب الملك الأردني الجديد ويكيبيديا

هل زينه عماد من القطيف؟

زينة عماد وش أصلها؟ هل زينة عماد من القطيف؟ في الحقيقة لا يمكننا الجزم في هذا الأمر، حيث أن الكثير يعتبر زينة عماد من القطيف، وآخرين يعتبرونها من مواليد جدة السعودية، فهناك اختلاف كبير في المصادر، ونحن هنا عبر موقع مفيد لم نتمكن من معرفة الخبر الصحيح نظراً لقلة المصادر التي تتحدث عن هذا الأمر.

ولكن وفي نفي الوقت هناك من يقول بأنها من مواليد مدينة القطيف، وذلك نظراً لأن الكثير من المواقع الإلكترونية العربية المشهورة تحدتث عن هذا الأمر وأكدته.

اقرأ المزيد: من هو عبدالله المهداوي ويكيبيديا وما هو سبب وفاته

من هي زينة عماد ويكيبيديا

هل زينة عماد شيعية

في سياق مٌتصل حول من هي زينة عماد ويكيبيديا، السؤال هنا، زينة عماد وش ديانتها ومذهبها؟ في الحقيقة أن هذا الأمر أيضاً محط خلاف، فهي تدين بالدين الإسلامي كما سبق وذكرنا، ولكنها لا تدين بالدين الشيعي كما يتم ترويجه عبر منصات ومواقع الإنترنت، فهي شخصياً لم تُصرح في أي مناسبة حول المذهب التي تتخذه هي هو سني أم شيعي؟

من هو زوج زينة عماد

في السياق متصل حول من هي زينة عماد ويكيبيديا، هل زينة عماد متزوجة؟ هذا أيضاً محل خلاف فهناك من يقول بأنه متزوجة ومصادر أخرى تنفي هذا الأمر فهي غير متزوجة في الوقت الحالي، حيث فضلت زينة الصمت وعدم الحديث كثيراً عن حياتها الشخصية.

اقرأ المزيد: من هي لورين عيسى ويكيبيديا وما قصة تصويرها خلف الحرم المكي

زينة عماد انستقرام

نشطت زينة عبر منصة الانستقرام التابعة لشركة ، حيث تحرص على نشر أحدث أخبارها اليومية، وما تقوم بها من فعاليات وأنشطة، مع الحرص على نشر صور لها.

وقد تفاعل الكثير من متابعينها ومعجبينها مع صورها وفيديوهاتها وغيرها من النشاطات التي تقوم بها، فهي تملك حساب انستقرام فيه أكثر من 1.5 مليون مُتابع على انستقرام فقط، ويمكنك زيارة حساب zena emad على انستجرام عن طريق الرابط انقر هنا.

قناة يوتيوب zenaemaad

المكان الأول الذي ظهرت فيه وسببت لها الشهرة الكبيرة التي هي عليها الآن هو قناة اليوتيوب Youtube، حيث قامت بنشر فيديوهات لها وقد حصدت الملايين من المشاهدات والزيارات في وقت قصيرة، وهذا الأمر سرعّ في ظهورها ومعرفة الناس بها.

قناة zenaemaad على يوتيوب فيها أكثر من 1.25 مليون مُتابع ومُعجب، حيث تحرص الفنانة السعودية على نشر فيديوهاتها وأنشطتها المرئية عبر القناة الرسمية الخاصة بك، ويمكنك زيارة رابط القناة عن طريق الرابط انقر هنا.

zenaemaad

الجدير ذكره أن الفنانة السعودية تنشط عبر منصة تويتر الاجتماعية، فلديها أكثر من 580 ألف مُتابع على المنصة في Twitter، ويمكنك زيارة الرابط انقر هنا.

من هي زينة عماد ويكيبيديا

اقرأ المزيد: من هي مارين الحيمر ويكيبيديا

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على من هي زينة عماد ويكيبيديا، وفيه قمنا بسرد سيرة زينة الذاتية، كما تطرقنا إلى معلومات تفصيلية أخرى حول حياتها الشخصية، كما وفرنا روابط حساباتها الرسمية على كل من يوتيوب، الانستقرام، وتويتر، إضافة إلى نشاطها على تطبيق سناب شات وغيرها من منصات وتطبيقات التواصل الاجتماعي.


0 تعليق