موعد إنطلاق شبكة محتوى عربي على منصات التواصل الاجتماعي بحلتها الجديدة هذا الشهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنطلق شبكة "محتوى عربي" على منصات التواصل الاجتماعي بحلتها الجديدة وشعارها الجديد خلال هذا الشهر، حيث أن المنصة الإلكترونية والتي بدأت قبل سنتين على تطبيق الانستجرام تحت حساب باسم "ثقف نفسك" تقوم بنشر كل ما هو مفيد وثقافي من محتوى عربي، خصصت الصفحة من قبل مؤسسها الأول الشاب الجزائري "عبدالله بلقايد" حيزاً في فضاء الإنترنت لنقل التجارب العلمية والمعلومات التاريخية وغيرها من المعلومات التي تنمي خيالات وثقافة المتابع العربي، وسرعان ما حظيت هذه الصفحة على متابعة أكثر من نصف مليون متابع بالعالم العربي، وسجلت أرقاماً بملايين التفاعلات على منصة الانستجرام، الشيء الذي أثار اهتمام المبادرين والمستثمرين في قطاع التكنولوجيا والمشاريع الناشئة للاستحواذ على الصفحة حيث تمت صفقة غير معلنة استحوذ من خلالها المبادر الكويتي "حسن العنزي" على الحساب في شهر يناير الماضي من هذا العام.

 

وقال حسن العنزي – المالك الجديد للشبكة -  "أطلقنا في منصة محتوى عربي مبادرة عربية تعنى بنشر وخلق محتوى عربي مميز خالي من الاسفاف ويهدف لتنمية عقل وثقافة المتابع العربي"، وأضاف "إننا نؤمن بوجود صنّاع محتوى عرب لم يحظوا بفرصة الانتشار، لذلك جعلنا الشبكة تشاركية تفاعلية مع الجمهور وأي صانع لمحتوى بجودة عالية مرحب به لدينا".

 

 شبكة محتوى عربي، والمسجلة رسمياً كشركة تحت اسم CONTENTARABI.NET LTD في المملكة المتحدة تعمل في أكثر من بلد عربي، يقدمها المبادر "العنزي" ومجموعة من الرواد  كمباردة عربية بعد تحديث علامتها التجارية مؤخرا لعلامة أكثر شمولية تعنى بجميع المحتوى العربي الهادف.

 

 

وقد لاقى هذا التغيير على الحساب والمبادرة بعض الاشادات والتشجيع من المتابعين وأبدى أكثر من  100 شخصاً بالعالم العربي رغبتهم  لمشاركة المحتوى مع المنصة بحلتها الجديدة، كما تلقوا المشرفين على المبادرة بعض الانتقادات والردود المستغربة لمثل هذه الخطوة الجريئة والحديثة عليهم.

الجدير بالذكر أن المبادر حسن العنزي ومجموعة من شركائه في مراحلهم الأخيرة لإطلاق منصة "رواد هب" التي تعنى بنشر قصص المبادرين العرب وتقدم الدورات المتخصصة في مجال الأعمال، والتي قد تعمل جنباً إلى جنب مع "محتوى عربي".

 

ومن المرجح أن تبدأ المبادرة التوسع بباقي منصات التواصل الاجتماعي خلال الأشهر القليلة القادمة بعد التأكد من جودة الأداء على منصة الانستجرام.

حسابات الشبكة على مواقع التواصل الاجتماعي:

 انستجرام: https://www.instagram.com/contentarabi/

تويتر: https://www.twitter.com/contentarabi/

فيسبوك https://www.facebook.com/contentarabiNet

تيك توك: https://www.tiktok.com/@contentarabi

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق