اخبار الحوادث اليوم - أهم عروض موقع أمازون السعودي 2021 وطريقة الشراء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع أمازون السعودي يعتبر متجر عالمي ويقوم بزيارته الملايين من جميع أنحاء العالم، ويعرض الموقع مجموعة كبيرة من العروض والمنتجات المتعددة مثل أدوات التجميل والملابس بكافة أنواعها وجميع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، ويعرض مجموعة كبيرة من إكسسوارات السيارات وكذلك أدوات المطبخ، ولعب الأطفال وأجهزة المحمول، وجميع منتجات الكتب الورقية وأدوات ممارسة الألعاب الرياضية ويعتبر متجر أمازون واحد من أكبر المتاجر التى يمكن الاستفادة منها على مستوي العالم، ومن أشهر المواقع فى الدول العربية هو موقع أمازون السعودي، وخلال هذا التقرير سوف نستعرض أهم العروض خلال عام 2021 وكذلك الشراء من الموقع.

خطوات الشراء من موقع أمازون السعودي

يتم فتح حساب جديد فى موقع أمازون السعودي من هنا  ثم يتم كتابة اسمك بالكامل ورقم الهاتف بعد اختيار كود الدولة ثم ادخال كلمة المرور التى لا تقل عن 6 أحرف ثم الضغط على متابعة.

يجب أن يمتلك العميل فيزا كارد أو ماستر كارد أو أى بطاقة ائتمان وذلك حتى يتم خصم قيمة المشتريات من خلال هذا الكارت، كما أنه يجب أن يكون لدى العميل بريد إلكتروني أمريكي حيث أن هذا البريد يقوم بمساعدة العميل على شحن أى منتج للملكة العربية السعودية.

أهم عروض موقع أمازون السعودي 2021 وطريقة الشراء 1

يمكن للعميل الحصول على بريد إلكتروني أمريكى من خلال التسجيل فى موقع “واصل العالمي” من هنا  وهو يمنح العملاء السعوديين البريد الإلكتروني مجاناً.

بعد تسجيل الدخول على موقع أمازون يتم الدخول على خدمات الأفراد ويتم تسجيل جميع البيانات المطلوبة من العميل وكذلك تحديد ما إذا كان العمل مواطن سعودي أو مقيم بالمملكة، كما يقوم العميل بإدخال تاريخ الميلاد ورقم الإقامة وبذلك يتم الحصول على البريد الإلكتروني الإمريكي.

يتم تسجيل الدخول على موقع أمازون السعودي من هنا  ثم معرفة العروض المقدمة من الألعاب أو أجهزة الجوال واأجهزة اللوحية، وعروض رمضان المميزة من الأغذية والمشروبات وكذلك أدوات العناية بالبشرة والشعر أو احتياجات الجمال من البيت، أو الساعات الذكية، وكافة العروض المتاحة على موقع أمازون السعودي.

بعد أن يتم تسجيل الدخول على موقع أمازون السعودي يتم إدخال البريد الإلكتروني الأمريكي، ثم تحديد وسيلة الشراء وبهذه الطريقة يتم متابعة عملية الشراء من الموقع حيث يتم اختيار الصفحة الرئيسية وكتابة اسم المنتج والبحث عن المنتجات التى ترغب شراؤها.

عند الرغبة فى شراء منتج من المنتجات المعروضة فى موقع أمازون يتم إضافة المنتج فى العربة وعند استيفاء كافة البيانات والمعلومات المطلوبة منك سيتم عرض كافة تفاصيل المنتج وسعره وموعد وصول المنتج ومواصفات المنتج.

محرر بموقع اليوم الإخباري، مهتم بمتابعة الأخبار المحلية والعالمية فى جميع المجالات التعليم والصحة والرياضة والسياسة وكل ما يخص المواطن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث اليوم - أهم عروض موقع أمازون السعودي 2021 وطريقة الشراء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق