اخبار الحوادث اليوم - حالات إصابات كورونا الجديدة بالسعودية الجمعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
آخر تطورات كورونا في السعودية وزارة الصحة السعودية

واصلت وزارة الصحة السعودية، تحذيراتها المستمرة للمواطنين والمقيمين في جميع أنحاء المملكة، من ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشاء وباء المستجد، تزامنًا مع تواصل عمليات التسجيل للتطعيم بالجرعة الثانية من اللقاح خلال الفترة المقبلة، محذرة من الاستهانة من تطبيق الإجراءات المتبعة من قبلها، وضرورة ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي، خاصةً في الأماكن العامة.

إصابات كورونا الجديدة

ومن ناحية أخرى، أعلنت وزارة الصحة اليوم الجمعة 19 فبراير 2021، عن تسجيل 337 حالة إصابة جديدة بوباء كورونا الجديد، ليصبح الإجمالي 374366 حالة، لافتة إلى إنه تم تسجيل 346 حالات تعافٍ جديدة ليصبح الإجمالي 365363 حالة، كما تسجيل 4 حالة وفاة جديدة، ليرتفع الإجمالي إلى 6454 حالة وفاة، بينما بلغت عدد الحالات النشطة 2549 والحالات الحرجة 497 حالة.

السعودية تعلن آخر حصيلة وفيات وإصابات فيروس كورونا
حالات إصابات كورونا الجديدة بالسعودية الجمعة

وموعد عودة الحياة لطبيعتها

يأتي هذا في الوقت الذي أشارت فيه الصحة إلى أنه من المتوقع أن تعود الحياة لطبيعتها خلال الفترة المقبلة، في ظل الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، وفي وجود قوة اللقاحات الجديدة التي تقضي على الوباء.

صحفي حر أعشق مهنة الصحافة وأهتم بتغطية كافة الأحداث وتقديم كل ما هو مفيد للزائر وما يبحث عنه المتابع بكل حيادية وشفافية تامة.. أهوى القراءة وممارسة الرياضة بجانب عملي الأساسي "مدير مالي" بإحدى شركات الأسمدة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث اليوم - حالات إصابات كورونا الجديدة بالسعودية الجمعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق