اخبار الحوادث اليوم - حساب المواطن يُقرر إيداع الدفعة 39 شهر جمادي ثاني 1442

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حساب المواطن يقرر صرف الدفعة 39 لكل المواطنين المستحقين والمشمولين بالدعم المالي خلال الفترة القادمة، على أن يكون موعد صرف حساب المواطن يوم الأربعاء القادم 10/2/2021 والموافق 28 جماد ثاني 1442 هجرياً، وقد اعلن حساب المواطن ذلك في خلال الرد على احد المواطنين على موقع التواصل الاجتماعي توتير وهذا بناء على ما تم تداوله من أخر أخبار حساب المواطن السعودي.

حساب المواطن

حساب المواطن قام بتوضيح عدد من الضوابط الجديدة أيضاً والتي قد شملت الفرد المستقل وتضمنت التعديلات والضوابط الجديدة على تعليق استقبال أي طلبات جديدة لجميع المتقدمين الجدد حتي يتم الانتهاء من صرف الدفعات المالية المتأخرة وسوف يتم استقبال الطلبات الجديدة عندما يتم اقرار ذلك ومن خلال دخول حساب المواطن.

التعديلات الجديدة حساب المواطن

  1. من ضمن التعديلات الجديدة يجب إلزام الأفراد المستقلين أضافه ما يتم إثباته من استقلالية المسكن وذلك لكل فرد قد تم سن 18 عام أو أزيد.
  2. يتم رفع عقد أيجار موحد من منصة أيجار أو صك ملكية مسكن أو مشهد إثبات سكن جامعي أو أيضاً احد المعاهد أو الكليات العسكرية وذلك كشرط أساسي.
  3. يتم استمرار الدعم في حالة رفع هذه المستندات.
  4. تضمنت التعديلات أن يكون هناك حد اعلي للاستحقاق حتي يتم احتسابه فعلياً لكل متقدم وبمقدار متغير

حساب المواطن للمطلقات والأرامل

يتم قبول طلبات حساب المواطن للمطلقات ومعها أطفال أو بدون أطفال وكذلك والأرامل وإيداع الطلبات الخاصة بهم في حسابتهم البنكية والشخصية وذلك بعد استيفاء الشروط المطلوبة مثل صك الإعالة أو صك الولاية وصك حصر الوراثة بالنسبة للأرامل بالإضافة إلي أثبات الاحتضان الخاص بوزارة العمل ويشترط أن تكون سعودية الجنسية ومن المملكة العربية السعودية أو هجرها زوجها وكذلك لم يتم اعتقالها من قبل أو في دور الإيواء الحكومي أو خلال دار رعاية سعودية.

صحفية ومحررة بموقع اليوم الاخباري كما اني اعشق القراءة والكتابة والتكنولوجيا وكل أخبار الوطن العربي والأخبار الخليجية خاصة اهتم بممارسة الرياضة والسباحة واهتم بكل ما هو جديد في عالم الأخبار وعالم البرامج الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث اليوم - حساب المواطن يُقرر إيداع الدفعة 39 شهر جمادي ثاني 1442 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق