اخبار الحوادث اليوم - الداخلية السعودية تكشف تفاصيل السطو المسلح على بنك بالرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في بيان  هام، أعلن المُتحدث باسم شرطة منطقة ، الرائد خالد الكريديس، بأن الأجهزة الأمنية باشرت جريمة سلب تحت تهديد السلاح في فرع لأحد البنوك في مدينة الرياض، وذلك فور تلقيها بلاغًا بالواقعة، حيث توجهت على الفور الأجهزة الأمنية وقوات التدخل السريع، وتم فرض كردون أمني والتعامل بحسم مع عملية السطو، وتمكنت من القبض على الجاني، بعدما تمكن من الاستيلاء على مبلغ 25,500 ريال بعد تهديده لموظف البنك بإيذاء أحد العملاء الموجودين بمسدس.

افشال عملية سطو  مسلح

وأضاف بيان شرطة الرياض، بأن المتابعة الأمنية أسفرت عن تحديد هوية الجاني في وقت وجيز والقبض عليه، وهو مقيم من الجنسية الفلبينية في العقد الثالث من العمر، واتضح أن السلاح المستخدم في الجريمة عبارة عن مجسم لـ مسدس، وجرى إيقافه واتخذت بحقه كافة الإجراءات الأولية النظامية، وإحالته إلى النيابة العامة، التي تباشر التحقيق معه للوقوف على تفاصيل ما قام به،  بينما  تم إعلان الطوارئ في محيط البنك من قبل  الأجهزة الأمنية.

الداخلية السعودية تكشف تفاصيل السطو المسلح على بنك بالرياض 1

واستمرار متابعة مخالفة الإجراءات الاحترازية

ومن ناحية أخرى، تواصل الأجهزة الأمنية من متابعة سير عمليات تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية  في جميع أنحاء المملكة، مشددة على معاقبة جميع مخالفي تطبيق تلك الإجراءات.

صحفي حر أعشق مهنة الصحافة وأهتم بتغطية كافة الأحداث وتقديم كل ما هو مفيد للزائر وما يبحث عنه المتابع بكل حيادية وشفافية تامة.. أهوى القراءة وممارسة الرياضة بجانب عملي الأساسي "مدير مالي" بإحدى شركات الأسمدة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث اليوم - الداخلية السعودية تكشف تفاصيل السطو المسلح على بنك بالرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق