اخبار الحوادث اليوم - السفارة السعودية في واشنطن تُصدر تنبيه هام لرعاياها في أمريكا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في ظل الأحداث المتسارعة التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الساعات الماضية، بسبب اعتراض أنصار المرشح الخاسر في الانتخابات الرئاسية على نتائج الانتخابات الأخيرة التي فاز فيها منافسه  جون بايدن، واقتحامهم لمبنى الكونجرس، أصدرت سفارة المملكة العربية السعودية في واشنطن تنبيه  هام للرعايا السعوديين في جميع أنحاء أمريكا، بضرورة باتباع تعليمات السلطات، وتجنب مواقع الاشتباكات في واشنطن او أي مدن أخرى.

بيان السفارة السعودية بواشنطن

وعبر تغريدة رسمية على موقع التدوينات الصُغرى تويتر، قالت فيه: “تود السفارة التأكيد على المواطنين المتواجدين في واشنطن بالالتزام بحظر التجول من الساعة 6م اليوم وحتى الساعة 6 من صباح الغد، واتباع تعليمات السلطات المحلية، مشددة على أهمية عدم الحضور إلى واشنطن خلال هذه الفترة لمن هم خارجها، بجانب الاتصال على أرقام الطوارئ المذكورة في موقع السفارة في الحالات الطارئة.

السفارة السعودية في واشنطن تُصدر تنبيه هام لرعاياها في أمريكا 1

وجلسة طارئة بالكونجرس

ومن ناحية أخرى، وعلى خلفية الأحداث المؤسفة التي وقعت وسقط فيها  ضحايا ما مصابين وقتلى، يعقد الكونجرس الأمريكي جلسة طارئة الآن، للتصويت على نتائج الانتخابات أو الاعتراض عليها، والتي من المتوقع أن تكون الأمل الأخير للرئيس دونالد ترامب في إعادتها أو الإقرار بفشله ونجاح جون بايدن بالرئاسة.

صحفي حر أعشق مهنة الصحافة وأهتم بتغطية كافة الأحداث وتقديم كل ما هو مفيد للزائر وما يبحث عنه المتابع بكل حيادية وشفافية تامة.. أهوى القراءة وممارسة الرياضة بجانب عملي الأساسي "مدير مالي" بإحدى شركات الأسمدة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث اليوم - السفارة السعودية في واشنطن تُصدر تنبيه هام لرعاياها في أمريكا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق