اخبار الحوادث اليوم - الكويت تعلن فتح الحدود بين السعودية وقطر اعتبارا من مساء اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن وزير الخارجية الكويتي الشيخ أحمد الناصر، رسميًا، أن سمو الأمير أجرى اتصالاً هاتفيًا بأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد وولي العهد السعودي الأمير ، وانتهت المكالمة المطولة على التأكيد خلال الاتصال على لم الشمل والبدء بصفحة مشرقة بين أبناء الخليج العربي، وبناءً على اقتراح الكويت من الشيخ نواف الأحمد، تم الاتفاق على فتح الأجواء والحدود البرية والجوية والبحرية اعتباراً من مساء هذا اليوم.

فتح الأجواء والحدود بين قطر والسعودية

وأعلنت قطر رسميًا على فتح الأجواء والحدود بين قطر والسعودية بين توقف دام لأكثر من عامين، حيث تستضيف المملكة العربية السعودية القمة الخليجية الـ 41 لقادة دول مجلس التعاون الخليجي غداً الثلاثاء في مدينة ، والتي تم توجيه فيها دعوة سعودية من بن عبد العزيز للأمير القطري تميم، لحضور القمة الخليجية، وهو ما يُنذر إلى انتهاء تلك الأزمة نهائيًا.

نتائج مثمرة بعد مباحثات مطولة

كان وزير الخارجية الشيخ أحمد الناصر قال في الرابع من ديسمبر الماضي، إن هناك مباحثات مثمرة جرت مؤخراً، بشأن جهود تحقيق المصالحة الخليجية، مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار استمرار جهود المصالحة الخليجية.

صحفي حر أعشق مهنة الصحافة وأهتم بتغطية كافة الأحداث وتقديم كل ما هو مفيد للزائر وما يبحث عنه المتابع بكل حيادية وشفافية تامة.. أهوى القراءة وممارسة الرياضة بجانب عملي الأساسي "مدير مالي" بإحدى شركات الأسمدة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث اليوم - الكويت تعلن فتح الحدود بين السعودية وقطر اعتبارا من مساء اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق