اخبار الحوادث اليوم - يصل لـ 500 ألف ريال قرض بنك الرياض للسعوديين والمغتربين بدون كفيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار الأمراض، أعلن بنك مواصلة تقديم خدماته لعملائه من خلال جميع فروعه بمختلف المناطق الرئيسية بالمملكة إلكترونيًا وعبر القنوات الرقمية، لافتًا إلى أنه عند رغبة العملاء معرفة المزيد أو الاستفسار أو إنهاء بعض الخدمات، عليهم زيارة الموقع الإلكتروني للبنك من خلال الرابط التالي: www.riyadbank.com، أو الاتصال على الرقم: 920002470.

قروض ميسرة بدون تحويلات الراتب

ومن ناحية أخرى، شهد وزير الإسكان السعودي رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية ماجد الحقيل توقيع عدد من الاتفاقيات لعدد من أطروحات البنك بشأن القرض العقاري المدعوم لمستفيدي برنامج “سكني”، استفاد منه أكثر من 230 ألف مواطن حتى نهاية يناير الماضي فقط، مشتملاً على العديد من الحلول التمويلية والسكنية، ومنها شراء وحدة سكنية جاهزة من السوق، شراء وحدة سكنية تحت الإنشاء، إضافة إلى البناء الذاتي.

كما تم تفعيل برنامج القرض العقاري المدعوم الذي أطلقه صندوق التنمية العقارية من بنك الرياض وبعض البنوك الأخرى، والذي يصل قيمته إلى 500 ألف ريال مدعوم الأرباح بنسبة تصل إلى 100% لمن رواتبهم تقل عن 14 ألف ريال سعودي، ومن بين المستفيدين منه المسجلين على قوائم سكني من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية.

يهمك أيضًا:

  1. موعد صرف المساعدة المقطوعة مجددًا.
  2. تأشيرة مضيف وصلاحية الإقامة عبر أبشر.
  3. قرض تمويل الأسرة من مؤسسة التقاعد.

شوط الحصول على قرض بنك الرياض وميزاته

وطرح بنك الرياض السعودي قرضًا جديد متوافق مع أحكام الشريعة، يحصل فيه البنك على هامش ربح تنافسي بسيط، على أن يصل مدة التمويل الشخصي من البنك لمدة 5 سنوات كاملة، مع إعفاء ورثة صاحب القرض في حالة وفاته،  بالإضافة إلى سهولة الحصول عليه بشكل سريع ودون تعقيدات كما هو الحال في القروض الأخرى.

يصل لـ 500 ألف ريال قرض بنك الرياض للسعوديين والمغتربين بدون كفيل 1

يصل لـ 500 ألف ريال| تفاصيل وشروط الحصول على قرض بنك الرياض للسعوديين والمغتربين

أما عن الشروط الواجب توافرها لمن يريد الحصول عليه سواء السعوديين أو المقيمين، فكما هو مبين بالجدول التالي:

شروط قرض بنك الرياض للسعوديين شروط قرض بنك الرياض للمقيمين
  • ألا يقل سن  المتقدم عن 18 عام وألا يزيد عن 60 مع نهاية القرض.
  • ألا يقل راتب المتقدم عن ثلاثة آلاف ريال.
    إيداع الأقساط الشهرية عن طريق خدمة سريع.
  • يستثنى شرط مدة الخدمة أي لا يلزم مدة خدمة محددة.
  • ألا يقل سن المتقدم عن 22 عام ولا يزيد عن 60 مع نهاية القرض.
  • ألا يقل الراتب عن خمس آلاف ريال.
  • ألا يقل مدة الخدمة عن ثلاثة أشهر.

والبنك يحصد جائزة جديدة

يأتي هذا في الوقت الذي حصل فيه بنك الرياض على جائزة بنك للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في منطقة لعام 2020، ضمن الجوائز السنوية للتميز لمجلة يوروموني العالمية، والتي يتم منحها في تقييم أداء البنوك والمؤسسات المالية، تقديراً للدور الريادي المتميز للبنك في دعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وذلم لتحفيز أداء هذا القطاع الحيوي وتعزيز إنتاجيته.

وإطلاق حملة التمويل العقاري

كما أطلق البنك حملة التمويل العقاري، من خلال امتلك عقارك وكن من ضمن 15 فائزًا بجائزة مالية تصل حتى 150000 ريال سعودي، تعامل كقيمة مستردة من الدفعة المقدمة لتمويلك العقاري، مع العالم أن الفائزين يجب أن يكونوا عملاء لدى البنك ممن تقدموا على برنامج التمويل العقاري وتم تمويلهم خلال فترة الحملة لتدخل تلقائياً على السحب.

الحصول على القرض دون تحويل الراتب أو ضمان الكفيل

يأتي هذا في الوقت الذي أتاح فيه بنك الرياض الحصول على التمويل السريع دون الحاجة إلى ضمان الكفيل أو تحويل الراتب، وذلك ضمن إجراءاتها التيسيرية للمواطنين والمقيمين على حدٍ سواء، على أن التسجيل عبر تطبيقها أون لاين أو الموقع الإلكتروني ثم متابعة باقي تسجيل البيانات.

صحفي حر أعشق مهنة الصحافة وأهتم بتغطية كافة الأحداث وتقديم كل ما هو مفيد للزائر وما يبحث عنه المتابع بكل حيادية وشفافية تامة.. أهوى القراءة وممارسة الرياضة بجانب عملي الأساسي "مدير مالي" بإحدى شركات الأسمدة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث اليوم - يصل لـ 500 ألف ريال قرض بنك الرياض للسعوديين والمغتربين بدون كفيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق