اخبار الحوادث اليوم - كلية الملك فهد الأمنية.. رابط نتيجة دورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم 50

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبشر توظيف وزارة الداخلية، أعلنت وزارة الداخلية السعودية في وقت سابق عن بدء استقبال دفعة جديدة من الطلاب السعوديين للتقديم في دورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم 50 بكلية الملك فهد الأمنية، حيث بدء الطلاب في التقديم في الدورة رقم 50 وفقاً للتخصصات الجامعية المطلوبة بالقطاعات الأمنية السعودية، وأعلنت في وقت سابق الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن نتائج القبول المبدئي للمتقدمين للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم (50) للعام الدراسي 1441 ـ 1442هـ بكلية الملك فهد الأمنية.

رابط نتائج القبول المبدئي عبر أبشر

أعلنت وزارة الداخلية صباح اليوم عن نتائج القبول المبدئي للمتقدمين بالدورة رقم 50 لعام 1441 هـ لتأهيل الضباط الجامعيين، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجتهم لمعرفة النتيجة الخاصة بهم للقبول بالدورة من خلال رابط منصة أبشر توظيف الداخلية، المنصة الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية.

نتائج القبول النهائي لدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم (٥٠) بكلية الملك فهد الأمنية، ويمكن الاستعلام عبر الرابط التالي، أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية في كلية الملك فهد الأمنية انه يمكن للأشخاص معرفة نتائج القبول ومواعيد تسليم الوثائق عن طريق رابط منصة أبشر توظيف في وزارة الداخلية.

دورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم 50

الجدير بالذكر أن التسجيل في دورة الضباط الجامعيين رقم 50 للعام الدراسي الجديد 1441/1442 كان عن طريق بوابة أبشر التوظيف يوم الثلاثاء الموافق 24 شوال 1441 هـ، وتم قبول كل من توافرت فيه الشروط الخاصة المطلوبة للالتحاق بالقطاعات العسكرية السعودية، ولن يتم الالتفات لطلبات التقديم التي لم تكن مستوفية للبيانات المطلوبة من خلال منصة أبشر التوظيف الداخلية، وفي حالة وجود استفسار عن النتيجة أو البيانات والخطوات القادمة يمكنك التواصل مع الإدارة العامة للقبول المركزي عن طريق الرقم التالي 0115628359، أو عن طريق الرقم التالي أيضاً 0115628396.

كلية الملك فهد الأمنية

كلية الملك فهد الأمنية، هي كلية حكومية أمنية تتبع مباشرةً لوزارة الداخلية السعودية. تأسست في 24 ديسمبر، 1935 الموافق 29 رمضان 1354. وتقع الكلية في مدينة ، عاصمة المملكة العربية السعودية، تقوم الكلية بتعليم وتدريب طلابها على الحياة الأمنية وعلى حماية أمن وأستقرر البلاد.

استكمال إجراءات القبول لدورة تأهيل الضباط الجامعيين

أكدت كلية الملك فهد الأمنية استكمال إجراءات القبول المبدئي لدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم 50 بالكلية، نشرت كلية الملك فهد عبر حسابها بموقع تويتر، اليوم الخميس، مقطع فيديو يبين استكمال الإجراءات في ظل تطبيق كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس المستجد، وبين مقطع الفيديو الإجراءات المتبعة أثناء استقبال المتقدمين.

مهندس مدني وكاتب لدي موقع اليوم الاخباري وأهتم بتغطية كافة الأخبار، وهوايتي القراءة والرياضة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث اليوم - كلية الملك فهد الأمنية.. رابط نتيجة دورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم 50 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق