اخبار الحوادث اليوم - إمارة مكة: اعتداء جبان أثناء تواجد القنصل الفرنسي في جدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في أول تعليق رسمي من المملكة العربية السعودية، أعلنت إمارة منطقة مكة المكرمة في بيان تداولته العديد من المواقع الإلكترونية الرسمية السعودية، أن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء الموافق 11 نوفمبر 2020، حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة في محافظة جدة، نتج عنه إصابة أحد موظفي القنصلية اليونانية ورجل أمن سعودي بإصابتين طفيفتين.

بيان المتحدث الإعلامي لإمارة مكة

ومن جانبه، قال المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، خلال البيان الصحفي، أن الجهات الأمنية والشرطية، باشرت صباح اليوم الأربعاء، متابعة والوقوف على كافة ملابسات حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة في محافظة جدة، لافتًا إلى أن تلك الواقعة، نتج عنها إصابة أحد موظفي القنصلية اليونانية ورجل أمن سعودي بإصابتين طفيفتين.

وبدء التحقيقات للوقوف على التفاصيل

كما أشار المتحدث الرسمي باسم إمارة مكة المكرمة، بأن السلطات الأمنية وجهات التحقيق وفريق من النيابة العامة، بدأت في مباشرة التحقيقات في ذلك، ولا يزال محل المتابعة الأمنية، على أن يتم الإعلان خلال الساعات المقبلة عن تفاصيل أكثر بشأن تلك الحادثة.

صحفي حر أعشق مهنة الصحافة وأهتم بتغطية كافة الأحداث وتقديم كل ما هو مفيد للزائر وما يبحث عنه المتابع بكل حيادية وشفافية تامة.. أهوى القراءة وممارسة الرياضة بجانب عملي الأساسي "مدير مالي" بإحدى شركات الأسمدة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث اليوم - إمارة مكة: اعتداء جبان أثناء تواجد القنصل الفرنسي في جدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق