اخبار الحوادث اليوم - صرف معاشات ومساعدات الضمان الاجتماعي ودفعات برنامج سكني أكتوبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد تنبيه وزارة المالية السعودية على كافة الجهات والمؤسسات التابعة لها بصرف مرتبات ومعاشات الموظفين والمتقاعدين والمستحقات المالية والبدلات قبل بدء إجازة عيد الفطر المبارك، لاسيما وأن الموعد الرسمي للصرف هو السابع والعشرين من كل شهر ميلادي الذي يصادف هذا اشهر يوم 4 شوال إجازة رسمية، أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن نبأ سارّ لجميع عملائها.

صرف معاشات الضمان الاجتماعي

حيث أودعت وزارة الموارد البشرية اليوم الأربعاء الموافق 20 مايو، مبالغ معاشات الضمان الاجتماعي لشهر شوال في حسابات المستفيدين والمستفيدات، متضمنًا أيضًا (المعاش الأساسي والمساعدات النقدية لأجل الغذاء)، كما تضمنت مبالغ الإيداع، تسديد جزء من فواتير الكهرباء.

صرف معاشات ومساعدات الضمان الاجتماعي ودفعات برنامج سكني أكتوبر 1

وصرف دفعات مستفيدي برنامج سكني

ومن ناحية أخرى، أودع صندوق التنمية العقارية، اليوم أيضًا، مبلغ 844 مليون ريال في حسابات مستفيدي برنامج “سكني” من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية عن شهر مايو الجاري 2020، حيث قام الصندوق بتبكير إيداع المبالغ لمساعدة المواطنين في الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة، ليتم بذلك وللشهر الثالث على التوالي، تقديم موعد إيداع الدعم السكني.

سكني يقرر تعليق الطلبات الجديدة لمبادرتي دعم المدنيين والعسكريين ويؤكد القرار غير شامل لهم

ومن جانبه، أشار “منصور بن ماضي” المشرف العام على صندوق التنمية العقارية، إلى أنه تم تخصيص:

  • 441 مليون ريال من إجمالي الدعم لأرباح عقود التمويل العقاري.
  • 335 مليون لمستفيدي مبادرة دعم العسكريين.
  • 68 مليون ريال دعماً لمستفيدي مبادرة المدنيين.

يهمك أيضًا:

صرف دفعة أكتوبر 2020

ومن ناحية أخرى، أودع صندوق التنمية العقارية، اليوم الخميس الموافق 29 أكتوبر،  أكثر من 542 مليون ريال في حسابات المواطنين من مُستفيدي برنامج سكني من وزارة الإسكان والصندوق العقاري لشهر أكتوبر من العام الحالي 2020. لافتة إلى أنه تم تخصيصها لأرباح عقود التمويل العقاري المدعُوم، ومن المتوقع أيضًا أن يتم أيضًا صرف المساعدة المقطوعة خلال الفترة المقبلة.

صحفي حر أعشق مهنة الصحافة وأهتم بتغطية كافة الأحداث وتقديم كل ما هو مفيد للزائر وما يبحث عنه المتابع بكل حيادية وشفافية تامة.. أهوى القراءة وممارسة الرياضة بجانب عملي الأساسي "مدير مالي" بإحدى شركات الأسمدة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث اليوم - صرف معاشات ومساعدات الضمان الاجتماعي ودفعات برنامج سكني أكتوبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق