اخبار الحوادث اليوم - الملك سلمان يصدر عدة أوامر ملكية هامة بالموافقة على عدد من القرارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتمع خادم الحرمين الشريفين، بن عبد العزيز، بـمجلس الوزراء السعودي خلال الساعات الماضية، في الاجتماع الذي تناول متابعة عدد من القضايا الهامة سواء الداخلية أو الخارجية، وتم متابعة كلمة أمام مجموعة تواصل الفكر T20 في مجموعة العشرين، وما تضمنته من مضامين ضافية، ورؤية حكيمة، لمواضيع متعددة تمس البشرية وصحتها واقتصادها ونمائها، وتأكيده على أن أهم الأولويات الحالية تتم حول إنقاذ الأرواح وإيجاد لقاح وباءء ، وضرورة مواكبة التغير في طبيعة التعليم والعمل.

تأهيل المجتمع وتوفير فرص بناء

كما شدد الملك سلمان على ضرورة تأهيل المجتمع لاكتساب مهارات جديدة تتواءم مع توجهات سوق العمل، بالإضافة إلى توفير فرص بناء مستقبل اقتصادي واعد، وتقوية أنظمة الحماية الاجتماعية، فضلاً عن إرساء أُسس لاقتصادات أكثر متانة في مواجهة التحديات المستقبلية إلى قادة المجموعة، بالإضافة إلى مقترحات لقادة مجموعة العشرين في مجالات التجارة والتمويل والرقمنة والعمل وتغير المناخ، لتطوير جدول أعمال شامل ومستدام يمثل إرثًا للعام الاستثنائي 2020 وما بعده.

الملك سلمان يُصدر عدة قرارات هامة منذ قليل منها ما يخص الموظفين
الملك سلمان يصدر عدة أوامر ملكية هامة بالموافقة على عدد من القرارات

أبرز القرارات والأوامر

ونتج عن الاجتماع إصدار عدد من الأوامر والموافقة على عدد من القرارات، وكان أهمها:

  • تفويض وزير الداخلية بشأن مشروع اتفاقية تسليم المطلوبين بين حكومة المملكة وحكومة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية.
  • الموافقة على مذكرة تعاون فني بين الهيئة العامة للغذاء والدواء في المملكة ووزارة الصناعات الأولية في دولة نيوزيلندا في مجال تجارة الأغذية.
  • تعديل قواعد التعاقد على برنامج الكفاءات المتميزة.

صحفي حر أعشق مهنة الصحافة وأهتم بتغطية كافة الأحداث وتقديم كل ما هو مفيد للزائر وما يبحث عنه المتابع بكل حيادية وشفافية تامة.. أهوى القراءة وممارسة الرياضة بجانب عملي الأساسي "مدير مالي" بإحدى شركات الأسمدة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث اليوم - الملك سلمان يصدر عدة أوامر ملكية هامة بالموافقة على عدد من القرارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق