اخبار الحوادث اليوم - تعرف على تفاصيل خدمات الجيل الخامس “G5” من شركة زين السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

بالطبع شبكات الجيل الخامس “G5” ستحدث تغيير جذري، في عملية توفير الخدمات الرقمية، كما أنها ستغير وجه العالم، لذلك أعلنت شركة زين السعودية وهي شركة الاتصالات المتنقلة السعودية، عن إطلاق خدمات الجيل الخامس “G5″، داخل كلا من خميس مشيط وجازان وصبيا.

وحسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية “واس”، فقد أوضح الرئيس التنفيذي لقطاع التقنية لشركة زين، خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده اليوم، بأنه تم إطلاق خدمات شبكات الجيل الخامس للمرحلة الأولى، داخل عشرين مدينة في المملكة العربية السعودية من خلال ألفين موقع.

وأشار عبدالرحمن بن حمد المفدى، إلى أهمية خدمة شبكات الجيل الخامس، وما ستحدثه من تغيير جذري في عالم الخدمات الرقمية، وهذا بفضل التقنيات الفائقة الموجودة في هذا الجيل من الشبكات الرقمية.

ومن التقنيات الفائقة التي تحملها شبكات الجيل الخامس “G5″، سرعة استجابتها والتي تتجاوز عشرة أضعاف سرعة الجيل الرابع، وأيضا زيادة سعتها الي تتجاوز 100 ضعف الجيل الرابع، وستغير شبكات الجيل الجديد قواعد اللعبة في تقنية المعلومات والاتصالات، وستسهل من عملية أداء الأعمال بسبب سرعتها وسرعة الإستجابة وسعتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق