اخبار الحوادث اليوم - اسعار البنزين الجديدة في السعودية اليوم الاحد 2019/10/20 .. انخفاض الأسعار من جديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت منذ قليل، شركة أرامكو السعودية في بيان رسمي عن تحديث أسعار البنزين بكافة فئاته، وذلك ابتداء من اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2019 م، والتي سوف يتم العمل بها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية بالكامل.

اسعار البنزين الجديدة في السعودية اليوم الأحد

وأكدت شركة أرامكو أن أسعار البنزين ابتداء من اليوم الأحد، شهدت انخفاض ملحوظ عن الفترة الماضية، ذلك في الربع الحالي أكتوبر – ديسمبر 2019م، وجاءت الأسعار الجديدة كالتالي:

النوع السعر
بنزين 91 1.5 ريال لكل لتر
بنزين 95 2.05 ريال لكل لتر

 

وأوضحت شركة أرامكو أن اسعار البنزين في الربع السابق، والتي كانت في أشهر يوليو – سبتمبر 2019م كانت كالتالي:

النوع السعر
بنزين 91 1.53 ريال لكل لتر
بنزين 95 2.18 ريال لكل لتر

 

وتابعت الشركة أن تحديث الأسعار في الوقت الحالي،  جاء ضمن الإجراءات الحكومية الأخيرة، من خلال تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه المعتمدة، حيث أن أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية أصبحت قابلة للتغيير في أي وقت، وذلك وفقاً للتغييرات العالمية في أسعار التصدير بداخل المملكة إلى الأسواق العالمية.

اسعار البنزين الجديدة في السعودية

وكانت شركة أرامكو السعودية قد أعلنت في وقت سابق، أن أسعار البنزين ومواد الطاقة أصبحت متعلقة بالأسعار العالمية في الوقت الحالي، ويتم تحديثها وفقاً لسعر البترول على المستوى الدولي سواء بالانخفاض أو بالارتفاع وفقاً لسياسة العرض والطلب.

خريج معهد حاسب آلي واتابع الرياضة والاخبار العربية والعالمية واعشق متاعبة كافة أخبار التكنولوجيا والتحديثات الجديدة في عالم التقنية بالكامل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق