اخبار الحوادث اليوم - تعرف على طريقة التسجيل في المساعدة المقطوعة 1441 هجري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقدم لكم متابعينا الكرام طريقة التسجيل في المساعدة المقطوعة، الخاصة بالمساعدة المالية المقدمة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للأسر الفقير والمواطنين السعوديين بشكل عام، والتي ينطبق عليه الشروط المٌعلن عنها مسبقاً، والتي سوف نقدمها لكم في هذا المقال، حيث يعرف عن المساعدة المقطوعة أنها تقدم للأسر الفقير التي لا تقدر على تلبية أحتياجاتهم الأساسية، وتسعى وزارة العمل تقديم المساعدة إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين السعوديين الجنسية، وتابع معنا تفاصيل تلك المساعدة وطريقة التسجيل.

طريقة التسجيل في المساعدة المقطوعة

يبحث الكثير من المواطنين السعوديين عن طريقة التسجيل في المساعدة المقطوعة.

  • أولاً: يجب تقديم طلب القبول في المساعدة المقطوعة، ويجب أن تكون جميع شروط التقديم صحيحة، يمكنك عزيزي المتابع قراءة الشروط من خلال هذا المقال لتعرف على شروط التقديم بالمساعدة المقطوعة.
  • ثانياً: بعد أن يتم تقديم طلب التسجيل من خلال أحد مراكز  الضمان الاجتماعي وقبول الطلب يمكنك زيارة البوابة الإلكترونية للمساعدة المقطوعة.
  • ثالثاً: بعد أن يتم قبل الطلب يمكنك التسجيل في موقع المساعدة المقطوعة من خلال كتابة السجل المدني ورقم التحقيق.
  • رابعاً: سيتم زيارة الصفحة الخاصة باستعلام المساعدة ويوجد بها بيانات المواطن المقدم للخدمة.
  • خامساً: سيتم صرف الدفعات المالية خلال شهر، وتصرف مرة واحد في السنة للمواطن المقدم للمساعدة.
  • سادساً: أخيراً سيتم التواصل مع المقدم بخصوص موعد صرف الدفعات المالية.

استعلام صرف المساعدة المقطوعة

استعلام صرف المساعدة المقطوعة

المساعدة المقطوعة

المساعدة المقطوعة هي عبارة عن خدمة تقدم من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، للمواطنين السعوديين، وللأسر الفقير والفئات المٌعلن عنها من قبل الوزارة، وتقدم تلك المساعدة مرة واحدة خلال السنة للمواطنين، ويمكن الحصول عليها مرة أخري من خلال تقيم الوزارة لوضع المواطن المعيشي، ويمكن زيارة موقع الوزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتعرف على المزيد من التفاصيل المساعدة المقطوعة.

رزان كراز أحب قراءة الروايات وكتابة المقالات الإخبارية والمنوعة .. أحب السفر وأدرس هندسة معدات طبية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق