اخبار الحوادث اليوم - موعد صرف الدفعات المالية لمساعدة المقطوعة في الضمان الاجتماعي 1441 هجري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعرف موعد صرف المساعدة المقطوعة التي تقدم من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، للمواطنين السعوديين ويجب أن تكون جميع شروط التي أعلنت عنها الوزارة لكي يتم صرف المساعدة له، وسيتم توضيح شروط المساعدة المقطوعة في هذا المقال، ومن الجدير أن المساعدة المقطوعة لا يوجد وقت محدد لصرفها حيق تصرف في كل شهر مرة واحدة وغير معروف في أي موعد من الشهر، وممكن صرف الدفعات الخاصة بالمساعدة المقطوعة في الأيام المقبلة أو في بداية الأسبوع القادم.

موعد صرف المساعدة المقطوعة

لمعرف موعد صرف تلك المساعدة، يمكنك زيارة البوابة الإلكترونية الخاصة باستعلام المساعدة المقطوعة والدخول إلى البيانات لمعرف موعد استعلام المساعدة الخاصة بالمستفيد، أو عن طريق التواصل مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أو زيارة احد مكاتب الخدمة في الضمان الاجتماعي الخاص بالمحافظة، وتابع معنا تفاصيل تلك المساعدة وشروطها.

شروط التقديم في المساعدة المقطوعة

يوجد عدت شروط يجب أن تتوفر في المقدم لكي يتم صرف المساعدة المقطوعة له، ويمكنك تقديم البيانات إلى أقرب مركز  خاص بالضمان الاجتماعي أو عن طريق البوابة الإلكترونية الخاصة بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

  • يجب أن يكون المتقدم للمساعدة غير شامل معاشات الضمان الاجتماعي.
  • يحب أن يكون المتقدم للمساعدة مواطني سعودي الجنسية.
  • يجب أن يكون المتقدم للمساعدة مقيم في المملكة العربية السعودية لأكتر من عام.
  • يجب أن يكون المتقدم للمساعدة من الفئات المستحقة للمساعدة المقطوعة.
  • يجب أن يكون المتقدم للمساعدة عمرة أكبر من  35 عاماً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق