أفكار تطبيقات فيديو للجوال لتنمية أعمالك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الحيلة هي كل شيء لأصحاب الأعمال الصغيرة. قد لا يكون لديك ميزانية لا نهاية لها أو فريق ضخم ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الوصول إلى أهدافك ، وإبقاء العملاء سعداء ، وتنمية عملك بنجاح. المفتاح هو الاعتماد على جوانب الأعمال الصغيرة التي يحبها العملاء أكثر. 

 

وفقًا لـ SEMRush ، يختار 45 ٪ من الأشخاص الشركات الصغيرة لخدمة العملاء الشخصية. يعد الفيديو وسيلة فعالة ومناسبة للميزانية لدعم جمهورك مباشرة من هاتفك المحمول. 

أفكار تطبيقات فيديو للجوال لتنمية أعمالك 

الفيديو ليس فقط للتسويق. يمكنك استخدامه في جميع مجالات عملك لتوفير الوقت وتعزيز علاقات العملاء والتواصل مع فريقك.  للجميع ، إنه سهل. كل ما تحتاجه هو تطبيق Android أو iOS iPhone / iPad لتسجيل وتحرير الفيديو .

جرب أفكار تطبيقات الفيديو هذه أدناه للمساعدة في دعم وتنمية أعمالك من هاتفك.

أجب على استفسارات العملاء

خدمة العملاء هي أحد المجالات التي يمكن للشركات الصغيرة أن تتفوق فيها على المنافسين. لجعل عملائك يشعرون بأنهم مميزون ، أجب على أسئلتهم واستفساراتهم بفيديو سريع. 

إذا أرسل إليك أحد العملاء رسالة بريد إلكتروني للمساعدة في تصفح متجرك الالكتروني ، فقم بإنشاء لقطة شاشة توضح كيفية حل المشكلة خطوة بخطوة. افتح افضل برامج تصوير شاشة الكمبيوتر ، وانقر لتسجيل شاشتك ، وتحدث معهم من خلال الحل.

استخدم أدوات تحرير الهاتف للتأكيد على أجزاء معينة من الفيديو الخاص بك. أضف نصًا من أجل الوضوح والسياق. استخدم ملصقات التراكب لإظهار مكان النقر فوق موقع الويب الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام تأثير التمويه لإخفاء المعلومات الشخصية ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من أدوات التحرير الأخرى.

إذا طرح العملاء نفس الأسئلة كثيرًا ، فاجعل مقاطع فيديو المساعدة الخاصة بك متاحة على صفحة المساعدة أو صفحة الأسئلة الشائعة.

تواصل مع فريقك

خاصة أثناء العمل عن بُعد ، قد يكون من الصعب معرفة ما يحدث مع زملائك في العمل. حاول أن تجعل الجميع يصنعون مقطع فيديو سريعًا على الهاتف المحمول في بداية الأسبوع ، ومشاركة ما يخططون للعمل عليه ، والدعم الذي يحتاجون إليه.

تساعد مقاطع الفيديو أيضًا الفرق في حل المشكلات معًا. إذا واجه مطور التطبيق مشكلة ، فيمكنه إجراء تسجيل سريع لشاشة هاتفه حتى يتمكن زملائه من المساعدة.

 

احصل على مبيعات 

العملاء مشغولون ، لذا فإن أفضل للتأكد من أنهم يرون العرض التوضيحي لمنتجك هو إتاحته على هواتفهم. استخدم تطبيق الفيديو لعرض أمثلة عملية لمنتجك أو برنامجك عبر الإنترنت. للحصول على عرض تقديمي ذو مظهر احترافي استخدم افضل برنامج مونتاج .

تدريب الفريق الافتراضي

قسّم مواد تدريب الموظفين إلى دروس فيديو متنقلة صغيرة الحجم. يتيح ذلك لفريقك التعلم أثناء التنقل ويمنحهم فرصة للتفكير فيما تعلموه قبل الانتقال إلى الدرس التالي. 

يمكنك أيضًا جعل مقاطع الفيديو التدريبية الخاصة بك جذابة بصريًا عن طريق إضافة رموز تعبيرية. إذا كنت تشارك قائمة بالأمور التي يجب عليك تجنبها ، فأضف إبهامًا لأعلى أو إبهامًا لأسفل للمساعدة في توضيح رسالتك.

تحديثات المنتج والإعلانات

هل لديك أخبار كبيرة لمشاركتها مع جمهورك؟ يمكنك إنشاء تأثير عاطفي بالفيديو. اضبط مسجل الشاشة للتسجيل وإظهار شاشتك إذا كان إعلانك يحتوي على عناصر مرئية مصاحبة.

أضف الفيديو إلى موقع الويب الخاص بك أو قم بتضمينه في رسالتك الإخبارية أو شاركه على وسائل التواصل الاجتماعي.

تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية

يقود الفيديو المحمول الحزمة في المشاركة على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Instagram و TikTok. أفادت Hubspot أن 54 ٪ من المستهلكين يرغبون في مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو من العلامات التجارية التي يدعمونها. 

لحسن الحظ ، لا يوجد ضغط لإنتاج مقاطع فيديو باهظة الثمن ومُنتجة بكثرة. المحتوى الأصيل غير الرسمي شائع ، لذلك كل ما عليك فعله هو استخدام مسجل شاشة الهاتف المحمول لمشاركة نظرة من وراء الكواليس على عملك أو نصائح مفيدة أو تحديثات حول آخر تخفيضاتك 

 

 
 
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق