السودان هذا الصباح: تفاصيل اجتماع قوى حرية التغيير والمجلس الانتقالي العسكري - الشرق تايمز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن المجلس الانتقالي العسكري وقوى اعلان الحرية والتغيير، يوم الاربعاء، عن تفاصيل الاجتماع الذي تم بينهما حتى ساعة متأخرة من هذا المساء.

وذكر المتحدث باسم اعلان الحرية والتغيير في أن الاحتماع مع المجلس الانتقالي العسكري تم بروح طيبة، مشيرة إلى أنه "غلب عليه الطابع الوطني".

من جانبه، قال المتحدث باسم المجلس الانتقالي العسكري أن قوى اعلان الحرية والتغيير قدمت مذكرة حول مطالب الشارع السوداني، موضحا أن نقاط الخلاف ليست كبيرة، لافتا إلى أنه تم الاتفاق على وضع أسس جديدة لبناء السودان.

وبين أنه تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة من أجل النقاش حول النقاط الخلافية بيننا وتقديم مقترح مشترك للمجلس العسكري الانتقالي ولقوى اعلان الحرية والتغيير في السودان.

وأكد الناطق باسم المجلس العسكري الانتقاليأنه لا لحسابات الخسارة والربح بين المجلس الانتقالي وقوى اعلان الحرية والتغيير، طالما أن الرابح الأكبر هو السودان وان الهدف واحد.

يشار إلى أن قوى إعلان الحرية والتغيير تمثل مطالب الرافض لقرارات المجلس العسكري الانتقالي في السودان، والمطالب بتشكيل حكومة مدنية لإدارة البلاد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السودان هذا الصباح: تفاصيل اجتماع قوى حرية التغيير والمجلس الانتقالي العسكري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة -


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان هذا الصباح ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان هذا الصباح ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق