السودان هذا الصباح: حقيقة هروب عمر البشير عبر مطار السودان اليوم - شاهد -

السودان هذا الصباح 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الجمعة، أنباء عن محاولة الرئيس السوداني السابق الهروب من مكان إقامته الحالي في ، بعد عزله من منصبه.

وكشفت مصادر إعلامية أمس، عن مكان تواجد الرئيس عمر البشير عقب عزله من منصبه والاعلان عن مجلس انتقالي عسكري لإدارة البلاد.

وقالت الصحفية السودانية رفيدة ياسين لقناة العربية إن الرئيس السوداني عمر يخضع حالياً تحت الإقامة الجبرية في بيت الضيافة الواقع داخل مقر القيادة العامة للقوات المسلحة السودانية.

ووفق الصحفية، فقد تم اعتقال أشقاء “البشير” ونوابه ومساعديه، وعدد كبير من رموز الحزب الحاكم في السودان. بحسب صحيفة تواصل.

والخميس، أعلن وزير الدفاع عوض بن عوف ، عزل رئيس الدولة، عمر البشير ، واعتقاله، وبدء فترة انتقالية لعامين تتحمل المسؤولية فيها اللجنة الأمنية العليا والجيش.

كما أعلن بن عوف، في بيان بثه التلفزيون الرسمي، إعمال حالة الطوارئ لثلاثة أشهر، وفرض حظر التجوال لشهر اعتبارا من مساء الخميس.

كما  أعلن التلفزيون الرسمي في السودان، أن وزير الدفاع عوض بن عوف ، أدى " القسم " رئيسا للمجلس العسكري الانتقالي. 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السودان هذا الصباح: حقيقة هروب عمر البشير عبر مطار السودان اليوم - شاهد - في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان هذا الصباح وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان هذا الصباح

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق