اخبار عدن اليوم الأربعاء 5/9/2018 : السعودية تحذر الإمارات من سقوط الحكومة والشرعية في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

كشف سياسي سعودي عن وقوف السلطات السعودية خلف بقاء حكومة احمد عبيد وعدم اقاتلها والإصرار على استمرار الفساد وانهيار العملة وتفاقم الكارثة الإقتصادية.

وحذر السياسي السعودي جمال خاشقي السلطات الإماراتية من مغبة محاولتها اسقاط الحكومة في مؤكدا ان نهاية الحكومة والشرعية معناه نهاية في اشاره منه الى الاعتراف الصريح بوقوف التحالف خلف الكارثة الاقتصادية التي حلت باليمن.

وفي تغريدة على صفحته في تويتر خاطب المستشار السعودي جمال خاشقجي مستشار عبدالخالق عبدالله قائلا « صديقي يكره الثورات ويشكك في اهدافها ولكني وجدته متحمسا لانتفاضة ما في عدن ضد الحكومة »

واضاف جمال خاشقجي موجها رسالته ل عبدالخالق عبدالله « هذة الحكومة التي لو سقطت لانتهت مشروعية التحالف .

وفي ختام تغريدته سخر جمال خاشقجي من مستشار محمد بن زايد قائلا « صديقي استاذ علوم سياسية » . في اشارة منه لغباء وجهل عبدالله الخالق عبدالله بالشؤون السياسية ، رغم حملة لشهادة في ذات المجال .

وتشير تحركات ميدانية وسياسية في عدن عن محاولة الإمارات الركوب على ثورة الجياع عن طريق المجلس الإنتقالي الجنوبي لغرض اطاحة بالحكومة من جهة والتغلب على السعودية من جهة أخرى لكن ركوبها التظاهرات يعني قمع المظاهرات حيث لا معنى لها طالما وان جزءاً من الفساد يصبح الناهي والآمر كما فعل حزب في ثورة 11سبتمبر

شارك هذا الموضوع:

#عدن #عدن_نت عدن نت اخبار عدن اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق