اخبار عدن اليوم الجمعة 17/8/2018 : السطو على 76مليون بعدن يحطم أحلام أطفال أبين المنتظرين لكسوة العيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

استمراراً لإنعدام الأمن في العاصمة وفشل الحكومة في تثبيته تمكن مسلحين مجهولين امس الخميس من السطو على مبالغ مالية كبيرة والاختفاء دون قدرة الأجهزة الأمنية العثور عليهم.

وقالت مصادر أمنية ان المسلحين اعترضوا سيارة أمين صندوق مكتب التربية لمحافظة أبين ونهبوا رواتب الموظفين والتي تقدر بـ٧٦ مليون ريال , بعد اعتراضه بالقرب من جامع الخير في خورمكسر .

وحسب المصادر ان المسلحين اختفوا دون القدرة على الوصول اليهم حتى اللحظة وهو الحال ذاته لدى الأمن في عدن حيث يلوذ المجرمين بالفرار دون القدرة على العثور عليهم ويتكبد الضحية نواتج الإنفلات الأمني.

وتحدث ناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي على الحادثة واصفينها بمسخرة من وزارة الداخلية حيث تتكرر عمليات السطو على المبالغ المالية جراء الإنفلات الأمني في المحافظة التي لا عجزت الحكومة عن ادارتها.

ويرى الناشطين ان الكارثة في الأمر تكمن لدى الموظفين الذين كانو بانتظار رواتبهم ليفرو مستلزمات العيد لأسرهم لكن حادثة السطو فاجأتهم وانهت آمال الأطفال الذين الذين يحلمون بلبس الجديد وتلاشى حلمهم كون الحكومة لا تعويض لديها كونها المتسبب في الإنفلات الأمني بمحافظات .

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق