اخبار عدن اليوم الثلاثاء 14/8/2018 : الإصلاح يستغل تهديدات بن بريك ويستهدف محافظ تعز بعملية ارهابية في عدن”صور”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

حاول حزب بعملية ارهابية استهدفت محافظ محافظة خلط الأوراق في واغتيال المحافظ لتحميل السلفيين بعدن مسؤولية اغتياله بعد تهديدات نائب رئيس المجلس الإنتقالي “” بتحريك السلفيين بعدن  ضد حزب الإصلاح في تعز.

وقالت مصادر محلية ان محافظ تعز اصيب بانفجار عبوة ناسفة استهدفت موكبة في مدينة انماء بعدن ظهر اليوم الثلاثاء حيث سمع دوي الإنفجار من اماكن متفرقة في المدينة.

وهرعت سيارات الاسعاف الى مكان الانفجار فيما تم اغلاق المنطقة وتأمينها بعدد من الاطقم العسكرية وضرب الرصاص الهدف منه ابعاد المواطنين وعدم تجمعهم او اقترابهم من موقع الانفجار.

ويرى مراقبون ان حزب الإصلاح الإرهابي نفذ العملية بهدف خلط الأوراق وتحميل السلفيين في عدن مسؤولية قتل المحافظ بعد تهديداتهم بالانتقال الى تعز لنصرة السلفيين الذين يخوضون معارك مع عناصر الحزب.

واستغل الإصلاح تهديدات هاني بن بريك للتخلص من محافظ تعز”أمين محمود” الذي يعتبره الحزب خائناً له لعدم الإنصياع لأوامره وتحريك كل القوات العسكرية في تعز ضد السلفيين وعلى رأسهم “أبو العباس”.

الإصلاح يستغل تهديدات بن بريك ويستهدف محافظ تعز بعملية ارهابية في عدن”صور”

Prev 1 of 2 Next

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق