اخبار عدن اليوم السبت 23/6/2018 : الميسري وقيادات اماراتية يبدأون أول خطوة للقضاء على القوات والنخب الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية”احمد الميسري” اليوم السبت مع قيادات عسكرية اماراتية ومحافظ محافظة سبل دمج قوات النخب مع وزارة الداخلية ابتداءاً من .

وقالت مصادر مطلعة على الإجتماع ان الإجتماع ناقش خطوات دمج النخبة الحضرمية مع وزارة الداخلية وسبل تعزيز الأمن في محافظة حضرموت بقيادة اللواء .

وجاء قرار دمج النخب والحزام الأمني المدعوميين اماراتياً الى وزارة الداخلية كنتائج للتفاهمات بين والحكومة من جهة والسلطات الإماراتية من جهة أخرى حيث كانت الإمارات تدعي ان النخب هي قوات جنوبية لا علاقها لها بقوات الشمال أو وان هدفها استعادة دولة .

واتضح مؤخراً من تلك التفاهمات ان الإمارات هدفها فقط تمرير مصالحها مع اي مكون كان وانها لعبت بمشاعر الشباب الجنوبي ومارست الكذب والتزييف عليهم لإستخدامهم في قتال ومواجهة الحكومة اثناء خلافاتها معها.

وتستخدم الإمارات االجنوبيين في قتال الحوثيين بمختلف الجبهات اشهرها جبهات الساحل على اساس استعادة دولة الجنوب  حيث سقط الآلاف منهم بين قتللى وجرحى واتضح مؤخراً ان دولة الجنوب مجرد طريقة لإستقطابهم واستخدامهم في قتال الحوثيين

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق