اخبار عدن اليوم السبت 23/6/2018 : إئتلاف الإصلاح يبدأ انشطته في عدن وسياسي جنوبي يتهم هادي ببيع الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

كشف سياسي جنوبي عن مساعي للرئيس لبيع والجنوبيين عن طريق  ما أسماهم”جنوبيّو ” بتخطيط اخواني بدأ في ولقي حركة مضادة في الجنوب حالت دون تحقيق عملية البيع.

وقال السياسي “عبدالرحمن المحضار” ان كونه يتمتع بثقكبير في المحافظات الجنوبية وامتلاكه قوة عسكرة ممثلة بالحزام والنخب استطاع ان يقف ضد مشروع واخوان ” ويتسبب في فشله .

وقال المحضار “هادي يعرف جيداً قيمة الأوراق التي يملكها المجلس الإنتقالي، ويعرف أيضاً أنّ ورقة “جنوبيّو الشرعية” محض ورقةٍ لم تعد قابلة للتداول، ويعرف تماماً أنه يناور الآن بأوراقٍ مزورة. يبقى في تقديري أن يعرف- المجلس الإنتقالي- قيمة أوراقه، وأن يبحث أيضاً عن قيمة الأوراق المعروضة عليه، وهل هي أوراقٌ تستحق، بالفعل، أن يقبل المساومة عليها، أم لا؟

هادي فيما يبدو، وهو سياسيٌ فاشل على أيّة حال، يحاول أن يبعينا وهماً مقابل حقيقة، ووحده التاجر الفاشل الذي يقبل التعاطي مع صفقة لا توجد فيها سلعة، ولا تحقق- بالتالي- أي منفعة.

واضاف “فإزاء وهم هادي -يملك الإنتقالي الحقيقة-، وهي الحقيقة بالغة البساطة والوضوح التي تقول بأننا أصحاب الحق، وأننا نملك-أيضاً- ورقة الأرض وورقة العمالقة والحزام والنخبة، وهي التي تقول- في وجهها الآخر- أن العدو لا يملك شيئاً ذو قيمة يستحق المبادلة عليه، وحتى مجلس الأمن- وهو مجلس مختصٌ بتصدير الوهم- لم يعد قادراً حتى على إصدار بيانٍ رئاسي، خصوصاً بعد إرتفاع أصوات الشارع الجنوبي ودخول المجلس الإنتقالي إلى الحلبة كممثلاً عن الجنوب”.

وكان الرئيس هادي وحزب الاصلاح قد انشأو مكون اسموه”الإئتلاف الوطني الجنوبي” هدفه ضرب المجلس الإنتقالي الجنوبي واعادة حزب الاصلاح الى الواجهة في الجنوب من جديد ومن المتوقع ان يعيد الائتلاف نشاطه خلال الايام القليلة القادمة مستغلاً تواجد الرئيس في والبدع بأنشطته التي من شانها الى الجنوب الى حضن الإصلاح ونظام 7\7.

 

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق