اخبار عدن اليوم الجمعة 22/6/2018 : سياسي جنوبي يكشف مخطط للشرعية من شأنه التخلص من القوات المسلحة الجنوبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

رد سياسي جنوب عن مساعي وشرعيته للتخلص من القوات الجنوبية بشتى الوسائل سواءاً بالتصفية عن طرق الإستنزاف في الجبهات أو بالعميلات الإرهابية والإغتيالات وافتعال الفوضى.

وقال السياسي “د. حسين لقور” ان لا يثق بقوات الرئيس هادي التي اثبتى فشلها امام وانه سيبقى متمسكا بالقوات الجنوبية حتى وان تحقق السلام وجاءت تسوية سياسية.

وقال بن لقور في تغريدة له “‏ اعتقد أن القيادة التي تدير الحرب من طرف التحالف ليست في وارد التفكير في أي عمليات دمج لقوات المقاومة الجنوبية بعمالقتها و إحزمتها الأمنية و نخبها و قوات أمنها مع قوات الجيش الوطني (جيش الإخوان) بعد أن فقدت الثقة في ولاءه و فقدت الأمل في تحقيق أي إنتصار عن طريق هذا الجيش و لأن الحاجة أيضاً لوجود هذه القوات سيبقى حتى تحقيق السلام في نظر بعض المراقبين”.

وجاءت تغريدة لقور بعد  اطلاعه وسياسيين اخرين على مخطط للرئيس هادي وحكومته يدرس كيفية التخلص من القوات الجنوبة والعثور على اساليب وطرق للقضاء علهم .

وكانت قوات قد مارست الخيانة في الساحل الغربي ضد القوات الجنوبة واودت بحياة المئات منهم فيما تشير مصادر سياسية ان  هدف حشد الجنوبين الةى الساحل الغرب لغرض استنزافهم والقضاء علهم.

 

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق