اخبار عدن اليوم الخميس 7/6/2018 : حكومة الرئيس هادي ترفض شروط الحوثيين بعد تفاؤل كبير من المبعوث الأممي بها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

غادر ظهر امس الثلاثاء مطار الدولي بعد لقاءات إيجابية ووصفها بالمثمرة مع قيادات مؤكداً التماسه نوايا سلمية من ومشددا على اعادة فتح مطاار صنعاء الدولي ووفك الحصار عن ميناء الذي وافق الحوثيين اشراف الأمم المتحد عليه .

وحذر المبعوث الأممي “مارتن غريفيثس” من الهجوم الذي يشنه على الحديدة مؤكداً انه سيخلف مئآسي انسانية أكبر من سابقاتها خصوصا مع اكتضاضها بالسكان ويعد المنفذ الوحيد لتمرير المواد الذائية ومتطلبات البلد.

بالمقابل لوحت صحيفة الشرق الاوسط السعودية برفض الحكومة اليمنية حقيبة الشروط الحوثية التي حملها المبعوث الأممي ، مقابل استئناف العملية السياسية والتفاوضية وتسليم مدينة الحديدة متعللة بأن رئيس مجلس حكم الحوثيين  مهدي المشاط حاول انتزاع اعتراف أممي من غريفيث بشرعية سلطتهم في #صنعاء والأماكن الخاضعة لهم.

ويرى مراقبون ان الحوار والحل السياسي هو الأجدر بحل الحرب في الا ان من وصفوهم بتجار الحروب يريدون استثمارها واطالتها  لمصالح شخصية لهم يسعون لتحقيقها .

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق