اخبار عدن اليوم السبت 26/5/2018 : الغموض يكتنف اسباب الإنتشار المكثف لقوات الأمن في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

شهدت مديريات محافظة انتشاراً غير مسبوقاً للقوات الأمنية منذ بداية فجر اليوم السبت والتمركز على مداخل وشوارع المديريات بكثافة .

وقال مواطنيين ان الإنتشار الأمني الذي شاهدوه اليوم لم يسبق وان رأو انتشارا مثله سوى في احداث 28 يناير التي دارت بين القوات الجنوية الممثلة بالحزام الأمني وقوات الحكومة الممثلة بألوية الحماية الرئاسية.

وأكد شهود عيان مشاهدتهم لعدد من قوات الأمن تنتشر في الخط البحري ومداخل مديريات المنصورة وخورمكسر والمعلا دون معرفتهم السبب الحقيقي للإنتشار .

مراقبون أكدو بقولهم ان الإنتشار الأمني في عدن جاء بعد مراقبة تحركات مشبوهه للقوات التابعة لوزير الداخلية”احمد الميسري” وحركة كبيرة للإرهابيين في المحافظة بالإضافة الى ضبط عدد من الشحنات المحملة بالقذائف والأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

مضفيين ان الميسري يحاول تفجير الوضع في عدن مرة اخرى مستغلاً قرار تعين ناصر النوبة قائدا للشرطة العسكري وطماح قائدا لهيئة الإستخبارات العسكرية.

 

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق