اخبار عدن اليوم الخميس 24/5/2018 : تعرض قاضي للضرب في عدن ومشروع واضح يستهدف الحزام الأمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

شكى القاضي بنيابة “خالد البيتي” تعرضه للضرب من قبل قوات أمنية عصر لايوم الأربعاء أثناء مروره من الشارع في مديرية المنصورة بعدن.

وقال القاضي أن مسلحين يرتدون زياً عسكرياً ومدججين بالأسلحة أوققوه وصعدو سيارته ثم إعتدو عليه بالضرب بعد محاولتهم اعتقاله

واشار البيتي إلى انه عرف عن نفسه بانه قاضي لكن هذا لم يشفع له وطلب منهم نقله إلى أي قسم شرطة موضحا أنهم ادعوا انه أي القاضي يراقب تحركاتهم.

ونقل القاضي قوله ان المسلحين يرتدون زياً عسكرياً وزعموا أنهم من الحزام الأمني يتبع الاسكان بالمعلا وافرجوا عنه لاحقا بعد الحاق الاذى به.

اعتدت قوة أمنية من الحزام الأمني يوم الأربعاء على قاض محكمة بعدن بعد اعتراض طريقه بمديرية المعلا بعدن مطالباً السلطات الأمنية بالتحقيق في الواقعة ومؤكدا ان ماحدث امر لايمكن القبول به.

ويأتي ذلك ضمن مسلسل الفوضى الأمنية التي تببت بها الحكومة في عدن وتلجأ لإستخدام زي الحزام الأمني حتى تحمل المجلس الإنتقالي المسؤولية ولغرض تشويه صورة الحزام في المحافظات الجنوبية.

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق