اخبار عدن اليوم الأربعاء 23/5/2018 : “جبهات الساحل تستنزف ابناء الجنوب”عدد خيالي من جرحى الجنوب في الساحل نقلو للعلاج بالخارج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

نقل مكتب الجرحى في الساحل  الغربي اليوم الثلاثاء عدد من الجرحى الجنوبيين الى الخارج لتلقي العلاج بعد اصابات تعرضو لها اثناء مشاركتهم في القتال ضد قوات .

وقال المكتب انه اخلا عبر مطار دفعة جديده يبلغ عددهم ستة عشر من جرحى الحرب والمواجهات في جبهة الساحل الغربي إلى والهند لتلقي العلاج اللازمة في أفضل المستشفيات.

وأكد مسؤول إخلاء الجرحى بجبهة الساحل الغربي حسين السعدي ، ضمن عملية إخلاء الجرحى إلى المستشفيات الخارج في دولتي مصر والهند غادر اليوم 16جريح إلى مصر من ألوية العمالقة ولواء 20 مشاه مؤكداً انهم جرحو جراء معارك الساحل .

ونوه المكتب في بيانه ان التضحيات الجنوبية لا زالت مستمرة في جبهات الساحل مؤكداً أنه تم تسفير اكثر من الفين جريح خلال عام 2017 ومازالت عملية اخلاء الجرحى فرادى وجماعات مستمر في عام زايد 2018م نتيجة المعارك الطاحنة التي يخوضها الجنوبيين في الساحل 

ولم يتم الكشف عن عدد القتلى الجنوبيين في جبهات الساحل الا ان المئات من الأسر الجنوبية فقدت ابناءها وذويها وتصرخ بصوت عالي لا للمشاركة في معارك لا ناقة لنا فيها ولا جمل خصوصاً وان زيف وادعاءات اعادة دولة لأهلها بات واضحاً ومكشوفاً على العلن بعد استضافة كبار المجرمين بحق الجنوب كاللواء عبدالحافظ السقاف والعميد اللذين قتلو وسلبو في الجنوب مايشاءون وكان آخر الأمور التي تكشف ممارسة الخداع للجنوبيين انزال علم الجنوب من مبنى المجلس الإنتقالي بالمهرة اليوم الثلاثاء.

الجدير ذكره انه رغم الكم الهائل من ابناء الجنوب الذين تم الكشف عن مصيرهمبين قتيل وجريح الا ان المعنيين من ابناء المحافظات كحزب وقوات طارق بقال لم تظهر تضحياتهم ولم يعلن عن نقل جرحاهم سوى تقديمهم لأبناء الجنوب قرباناً لتحقيق انتصاراتهم الفيسبوكية.

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق