اخبار عدن اليوم الثلاثاء 22/5/2018 : المجلس الإنتقالي يطالب بالتحقيق في وفاة قائد الشرطة العسكرية”الحدي”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

طالب نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي “” بالتحقيق في قائد الشرطة العسكرية “اللواء احمد الحدي” الذي وافته المنية في المستشفى العسكري بالقاهرة لأسباب لا زالت غامضة.

وقال هاني بن بريك في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ان الأمر استدعى للتحقيق في سبب وفاة قائد الشرطة العسكرية مشيراً ان الغموض يكتنف سبب وفاته خصوصاً وانه احد القادة الجنوبيين المخلصين للوطن .

وأكد بن بريك في تغريدته قائلاً”قرار تعيين بديلا للواء الحدي – تقبله الله – ولم يدفن بعد كان بمنتهى الأذية للجنوبيين ولأسرته خاصة ولأفراده في الشرطة العسكرية ، وبالرغم من كل القرارات التعسفية بحق إلا أننا لم نشعر باضمحلال الأخلاق كاستشعارنا لذلك مع هذا القرار. ويجعلنا نطالب بالتحقيق في أسباب الوفاة .

واستنكر السياسي الجنوبي الدكتور حسين لقور  اقدام بتعيين قائد جديد للشرطة العسكرية قبل دفن اللواء الحدي واصفاً ذلك بالفعلة الشيطانية وهو أمر اثار الجنوبيين اجمع وباتو يشككون في حقيقة اغتيال اللواء الحدي وتسميمه.

وأثار تعيين ناصر النوبة قائداً للشرطة العسكرية حفيظة الجنوبيين لا سيما وان استخدمه ضد الجنوب وجعله من مؤسسي الإئتلاف الوطني الجنوبي الذي انشأه حزب الإصلاح لمواجهة الإنتقالي الجنوبي وتمرير مشروع الإصلاح في الجنوب بعد وشوكه على النهاية

 

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق