اخبار عدن اليوم الاثنين 21/5/2018 : خطيرر..قائدالشرطة العسكري بعدن “الحدي” تم تصفيته وهذه الجهة التي نفذت العملية تمهيداً لمرحلة دامية يقودها الميسري في عدن

المشهد الجنوبي 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

كشفت مصادر خاصة “للمشهد الجنوبي الأول” ملابسات وفاة قائد الشرطة العسكرية في “اللواء أحمد الحدي” بظروف غامضة وتعرضه لفشل في معظم وظائف أعضاء الجسد»، الأمر الذي أدى إلى وفاته في اأحد مستشفيات القاهرة مساء الخميس الجمعة17 ــ 5 ــ 2018م.

المصادر أكدت ان اللواء الحدي نقل الى المستشفى العسكري بالقاهرة بعد فشل معظم وظائف جسده  لتعرضه الى تسمم تمكن فوراً من القضاء على وظائف الجسد وفارق الحياة بعد محاولات عدة لتخليص جسمه من السم لكن دون جدوى.

الحدي أحد الأبطال الجنوبيين واللذي تتلون حياته باللون الثوري حيث قاتل ببسالة في أبان غزو أرض الجنوب في عام 1994 وعندما الحقت الهزيمة بالقوات الجنوبية هرب مع عدد من القيادات الجنوبية إلى جيبوتي ثم عاد لتشكيل المقاومة الجنوبية التي مرت بعدة مسميات.

ويعد الحدي أحد قيادات الجناح العسكري للحراك  وأمن قيادات الحراك وكافة أنشطتهم وفعاليات الثورة الجنوبية،وأحد مؤسسين التصالح والتسامح، وكان لهُ دور كبير في مكافحة الإرهاب وتثبيت الأمن في العاصمه عدن.

وفي الحرب الأخيرة بعدن كان الحدي احد ابطال المقاومة الجنوبية وقدم استقالته من منصب قائد الشرطة العسكرية في 2016م بسبب عدم ترقيم ابناء المقاومة الجنوبية وضمهم الى الجيش نظرا لتضحياتهم في الحرب.

ويعتبر العميد الحدي احد  الأبطال الجنوبية المقربة من القائد  عيدروس الزبيدي وكان أحد القيادات التي واست الزبيدي اثناء اقالته من منصب محافظ محافظة عدن وكما حافظ القائدالحدي على الشرطة العسكرية من الإنجرار الى أحداث 28 يناير في عدن والوقوف مع ألوية الحماية الرئاسية ضد ابناء الجنوب .

وحسب مراقبين وسياسيين جنوبيين فإن الحدي تمت تصفيته من قبل حكومة أحمد عبيد بسبب ولاءه للجنوب دون سواه وعدم انخراطه في الأعمال الإجرامية التي تمارسها وزارة الداخلية بقيادة “أحمد الميسري” بأبناء الجنوب عامة وابناء عدن خاصة.

مؤكدين أن تصفيته تمت بتسميم حتى تختفي الجريمة بدلاً من الإغتيالات التي باتت حكومة  بن دغر مكشوفه بتنفيذها ضد القيادات الجنوبية البارزة حيث تمهد تصفيته لمرحله جديده من الصراعات التي ستشهدها مدينة عدن.

وكانت تصريحات الميسري ضد القوات الإماراتية تشير الى نيته بقلب الطاولة عليها وإعادة أحداث 28 يناير كما رد خليجيين على الميسري بردود عنيفة تطالب بعدم السكوت عنه

شارك هذا الموضوع:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن اليوم الاثنين 21/5/2018 : خطيرر..قائدالشرطة العسكري بعدن “الحدي” تم تصفيته وهذه الجهة التي نفذت العملية تمهيداً لمرحلة دامية يقودها الميسري في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد الجنوبي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد الجنوبي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
صحيفة صدى
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوى
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
جولدن نيوز
المجلس الانتقالي الجنوبي
جريدة الإتحاد
حضرموت 21
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
قناة اليمن اليوم
السودان اليوم
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
المشهد العربي
مزمز
ايتوس واير