اخبار عدن اليوم الجمعة 13/4/2018 : الميسري:الرئيس هادي ليس سفير اليمن في الرياض وطارق صالح لا يمكنه فعل شئ بالحوثيين طالما انه ترك الزعيم وهرب من صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

رد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية”احمد الميسري” بسخرية على سؤال وجهته مذيعة فرانس24 له حول مشاركة في قتال بعد خروج هارباً من ولم يصمد هو وقواته في قتالهم.

وسخر الوزير الميسري “من خروج طارق محمد صالح لقتال الحوثيين وتجميع قوات موالية له في والمخا لمقاتلة الحوثيين مؤكداً ان تحركاته  من عدن لن تجدي نفعا.
وقال الميسري” الذي كان في صنعاء وكان يملك القوة والحاضنة الاجتماعية و يملك الخلفية القبلية القوية ولم ينفع لا اظنه ينفع من عدن.
مضيفاً”الذي ترك الزعيم علي عبدالله صالح وهرب وترك قائده ورمزه يقتل على يد الحوثيين لن ينفع احد ، الذي ترك الزعيم علي عبدالله صالح يواجه مصيره وهرب لن يقوم بشيء .

وواصل الميسري اتهامه للإمارات والمجلس الإنتقالي الجنوبي بعرقلة عمل الحكومة في عدن وقيام السعودية والإمارات باحتجاز في مؤكداً بان هادي ليس سفيرا لليمن من اجل ان  يكون بشكل دائم في الرياض ولكن رئيساً ومن المفترض ان يكون في عدن ويمارس اعماله منها.

وأحرجت المذيعة الميسري بسؤوالها الأول عن ضعف سلطة الحكومة في عدن والمحافظات الجنوبية اجمع حيث حاول تبرير فشل الحكومة بمبررات واهية حيث اكد انهم يبنون خطوة بخطوة وهذا الشئ لم يحدث تماماً في تلك المحافظات

 

 

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق