اخبار عدن اليوم الأربعاء 11/4/2018 : محاولة اغتيال ثانية خلال ساعتين تستهدف قياديان في الحزام الأمني وسقوط قتلى وجرحى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

 تعرض القيادي في الحزام الأمني وقائد نقطة الحسيني”صلاح الوجيه”  في قبل قليل لمحاولة اغتيال باطلاق الرصاص عليه ورفاقة في المدينة التقنية بالعاصمة .

وسقط احد افراد حراسته شهيدا بينما اصيب اثنين آخرين بجروح اثناء تعرضهم لهجوم مسلح استهدف سيارتهم في المدينة التقنية ونقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج.

وحصل المشهد الجنوبي الأول على الأسماء وهم : الشهيد محمد الداؤودي والجرحى هم : عبدالله علي عبدالخالق ومحمد عقيل ماطر ماطر.

 

وجاء الهجوم  الإرهابي على سيارتهم بعد ساعتين من محاولة اغيال القائد في الحزام الأمني”منير أبو اليمامة” في منطقة الحسوة حيث اعتبر مراقبون ان تزامنالحادثتين يوحي بحملة ارهابية تستهدف قيادة الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية يقدوها حزب   والحكومة التي تكن العداء لمؤيدي المجلس الإنتقالي الجنوبي ودولة الإمارات.

وتعد مدينة عدن ساحة صراع بين دولة الإمارات والسعودية حيث تعمل الأخيرة على دعم حزب الإصلاح والحكومة الشرعية ضد المجلس الإنتقالي والحزام الأمني المواليين للإمارات لغرض انهاء الدور الإماراتي في عدن وفرض المشروع السعودي والقطري في المحافظة.

وكان المجلس الإنتقالي الجنوبي والحزام الأمني قد استطاع طرد الحكومة من عدن بعد عبثها وفسادها بأموال المحافظة والمحافظات الجنوبية الأخرى طيلة فترة الحرب دون توفير الخدمات لأبناء تلك المحافظات ولهذا يحاول الإصلاح والحكومة بدعم سعودي وقطري الإنتقام من المجلس الإنتقالي الجنوبي الذي وقف مسانداً لأبناء ومطالباً بتوفير الخدمات لهم أو الخروج من عدن

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق