اخبار عدن اليوم الأحد 8/4/2018 : القبض على ثاني رجل في تنظيم القاعدة بمديرية المنصورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

اعلنت قوات مكافحة الإرهاب التابعة لإدارة أمن امس السبت القبض على ثاني رجل في تنظيم القاعدة بمديرية المنصورة في عدن بعد ملاجقته منذ 2016م .

وقالت قوات مكافحة الارهاب في أمن عدن على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “القوات الأمنية الجنوبية في محافظة أبين بقيادة عبداللطيف السيد، تُلقي القبض على القيادي في تنظيم القاعدة الاصلاحي الإرهابي حلمي عقيل”.

وأفادت: “وقد تم القبض عليه في منطقة المخزن شمال مدينة جعار بمحافظة أبين، المحاذية لمدينة عدن” حيث وصفت قوات مكافحة الإرهاب إلقاء القبض على عقيل بـ “الصيد الثمين”.

ويعد حلمي عقيل، الرجل الثاني والذراع الأيمن لـ (أبي سالم التعزي) قائد التنظيم في مديرية المنصورة بعدن -إبان سيطرتهم عليها أواخر العام 2015-.

يأتي مطاردة عناصر تنظيم القاعدة في عدن محاولة للقضاء على الإرهاب الذي توغل في المدينة الا ان الإرهاب اصبح وسيلة بأيدي الاطراف المتصارعة في عدن حيث يحاول كل طرف القضاء على الآخر باستخدام الإرهاب.

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق