اخبار ريال مدريد - مدرب جيرونا: سنقدم 200% مما لدينا أمام برشلونة.. وإرثنا هذا الموسم يتعلق بـ ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ظهر ميشيل سانشيز، المدير الفني لفريق جيرونا، في مؤتمر صحفي اليوم للحديث عن مباراة السبت المرتقبة ضد برشلونة في الدوري الإسباني.

ويلتقي الفريقان في خضم منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني، على ملعب "مونتيليفي".

ويمتلك برشلونة حاليًا 73 نقطة في المركز الثاني في جدول الليجا، في حين أن جيرونا لديه 71 نقطة في المركز الثالث.

ويسعى برشلونة إلى إنهاء الموسم في المركز الثاني، مع اقتراب ريال مدريد من اللقب، من أجل المشاركة في كأس السوبر الإسباني.

وقال ميشيل سانشيز في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "برشلونة هو المرشح الأوفر حظًا لهذه المباراة، سيتعين علينا أن نلعب مباراة رائعة وأن نقلل من إمكاناته قدر الإمكان، وهو أمر رائع للغاية".

وأضاف: "لديهم القدرة على جعل منافسهم يدافع لفترة طويلة، وهم، إلى جانب ريال مدريد، الفريق الذي يقوم بأكبر عدد من التمريرات في الثلث الأخير من الملعب".

اقرأ أيضًا.. تشافي عن مستقبل ثنائي برشلونة: سنتحدث نهاية الموسم

وواصل: "إنهم يهيمنون على جميع الأرقام القياسية وسيكون الأمر معقدًا للغاية، لكننا نلعب على أرضنا والفريق في حالة جيدة، نريد أن نلعب مباراة رائعة مع جماهيرنا ومن أجلهم سنقدم 200%، ستكون هذه هي الطريقة الوحيدة للفوز".

وأردف: "بالنسبة لجماهيرنا ستكون مباراة تاريخية، ويمكن أن تكون تاريخًا لا يمحى للأقليم بأكمله".

واستكمل: "لا أفكر في أن أكون أفضل فريق كتالوني، نريد القتال من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، سيكون هناك العديد من الأطفال من جيرونا، وربما يكون آباؤهم أو أجدادهم من برشلونة، إذا فزنا فسيقولون لك إننا أفضل فريق في كاتالونيا، لكن هدفنا مختلف".

وفاز جيرونا على برشلونة في مباراة الدور الأول من هذا الموسم على ملعب "مونتجويك" بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وعندما سُئل عما إذا كانت مباراة الدور الأول ستجعل برشلونة يرغب أكثر في الانتقام، أجاب: "لا أعتقد، أنا مقتنع أن برشلونة أعطى أهمية كبيرة للمباراة لأننا، علاوة على ذلك، قريبون جدًا منهم (في الجدول)، لكنني لا أعتقد أنهم سيكونون أكثر تركيزًا مما كانوا عليه في مباراة الذهاب".

واختتم: "كأس السوبر هدفنا بعد التأهل لدوري أبطال أوروبا، نريد أن نترك إرثًا عبارة عن أن الدوري الذي توج به ريال مدريد هو الذي خسر فيه مباراة واحدة فقط، وذلك أمامنا".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق