اخبار ريال مدريد - سبورت: للتجميد.. ريال مدريد سيقدم شكوى ضد حكم مباراة فالنسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيتحرك نادي ريال مدريد بكل قوة ضد حكم مباراته الأخيرة، خيل مانزانو، بسبب الخطأ الذي حدث من جانبه في لقاء فالنسيا في بطولة الدوري الإسباني.

والتقى وفالنسيا على ملعب الأخير "ميستايا" في إطار الجولة السابعة والعشرين من المسابقة المحلية وانتهت النتيجة بالتعادل 2-2.

ولكن عند صافرة النهاية حدثت حالة من الفوضى بسبب غضب لاعبي ريال مدريد من الحكام الذي أنهى المباراة، والكرة في اتجاهها إلى داخل الشباك.

اقرأ أيضًا.. مدرب فالنسيا يدافع عن حكم مباراة ريال مدريد بعد أزمة ميستايا

لحظة طرد بيلينجهام

كان مانزانو قد أنهى المباراة بالفعل قبل عرضية وصلت إلى بيلينجهام ووضعها في الشباك، لكن لم ينتبه اللاعبون لها وحدثت اعتراضات غاضبة من قبل بيلينجهام الذي تعرض للطرد.

حالة الغضب المسيطرة على ريال مدريد بالطبع شعرت بها الإدارة بقيادة، فلورنتينو بيريز، وقرروا تقديم شكوى ضد مانزانو أمام لجنة الحكام.

والهدف من تلك الشكوى أن يتم تجميد مانزانو لعدة أسابيع كدرس على الخطأ الذي ارتكبه في مباراة فالنسيا رغم اعتقاد الجميع أن الكرة الأخيرة هدفًا.

يرى ريال مدريد أن على مانزانو دفع ثمن خطأه بالإضافة إلى الاستئناف على قرار طرد، جود بيلينجهام، بسبب الاعتراض على الحكم بعد الصافرة لتفادي إيقافه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق