اخبار ريال مدريد - كادينا سير توضح مدة غياب بيلينجهام الصادمة بعد إصابته مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية عن مدة غياب لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، جود بيلينجهام، بعد إصابته في مباراة جيرونا.

وتم استبدال بيلينجهام في مباراة ريال مدريد وجيرونا أمس، السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو" بعد إحرازه الهدف الثالث للفريق.

واستبدل أنشيلوتي الإنجليزي الدولي بالدقيقة 57 دقيقة، حتى لا تتفاقم الإصابة في مباراة جيرونا والتي انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 4-0.

اقرأ أيضًا.. فيديو | بسبب هتافات جماهير ريال مدريد.. بيلينجهام وكروس يسخران من تشافي

اصابة بيلينجهام

وأعلن ريال مدريد قبل قليل عن إصابة بيلينجهام بالتواء شديد في كاحله الأيسر ولكن النادي لم يُعلن مدة غياب اللاعب النهائية.

وبحسب الإذاعة الشهيرة أن إصابة بيلينجهام ستبعده عن الملاعب لفترة تتراوح بين 3 أسابيع إلى شهر تقريبًا وبالتالي لن يلعب أمام لايبزيج يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

ولكن اللاعب سيعمل من خلال برنامج تأهيلي في الأيام القليلة المقبلة وهدفه هو اللحاق بمباراة لايبزيج في إياب دور الـ16 والتي ستكون يوم 6 مارس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق