اخبار ريال مدريد - رودريجو يكشف عن رأيه حال انضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف البرازيلي رودريجو عن حديثه مع مديره الفني كارلو أنشيلوتي بين شوطي المباراة أمام جيرونا، وعلّق على إمكانية تعاقد ناديه ريال مدريد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وتغلب ريال مدريد على جيرونا بأربعة أهداف دون مقابل، وسجل رودريجو هدفًا خلال المباراة بمنافسات الدوري الإسباني.

وقال رودريجو في تصريحاته نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد كانت مباراة أساسية بالنسبة لنا، كنا نعلم أنه من المهم جدًا الفوز، كنا جيدين جدًا، كل شيء سار بشكل جيد للغاية ونحن سعداء بالفوز".

وأضاف بشأن هدفه رقم 50 مع ريال مدريد: "سعيد جدًا، لقد كانت لحظة خاصة بالنسبة لي، التسجيل بهذا القميص دائمًا ما يكون مميزًا، إنه في الواقع رقم 51، لأنهم سلبوا مني هدفًا في ميلان، ولكنني سعيد جدًا، مباراة مثالية بالنسبة لنا".

وعن الاعتماد على كارفاخال وتشواميني في قلب الدفاع، أفاد: "لدينا ثقة كبيرة في الجميع، لدينا لاعبون متنوعون يمكنهم اللعب في هذا المركز".

وأكمل: "لقد أثبت كارفاخال وتشواميني ذلك، لدينا ثقة كبيرة بهما، إنه موقف مختلف وصعب، لكننا نعلم أنهم قادرون على القيام بذلك بشكل جيد".

وعن نهاية السلسلة السيئة بغيابه عن التهديف، أكد: "المدرب لا يتحدث معي أبدًا عن الأهداف، لأنه يثق بي، نحن نعلم أنه في بعض الأحيان تحدث لحظات لا نريدها، أشكركم على دعمكم لي دائمًا".

اقرأ أيضًا | فينيسيوس يوجه طلبًا لـ بيريز بشأن مستقبله بعد فوز ريال مدريد على جيرونا

وتابع بشأن مدربه أنشيلوتي: "نحن نتحدث عن أشياء أخرى، نحن نعلم أن الهدف سيأتي بشكل طبيعي، إن عدم التسجيل في بعض المباريات يزعجني قليلاً، لكن يجب أن أبقى هادئًا حتى تسير الأمور على ما يرام".

وعن الحوار مع أنشيلوتي بين الشوطين، أوضح: "أخبرني أنني أعمل بشكل جيد دفاعيًا، ولكن بعد ذلك في الشوط الثاني أخبرني أنني سيء جدًا دفاعيًا وسيخرجني (يضحك)، لقد ضغط علي قليلاً ثم سجلت وهذا كل شيء".

وسُئل عما إذا كان في أفضل لحظة قبل مباراة الثلاثاء أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، ورد: "نحن في لحظة جيدة جدًا، دعونا نأمل أن تسير الأمور على ما يرام هناك".

كما سُئل عن الهدف الأجمل بينه وبين مواطنه فينيسيوس جونيور، وأجاب: "كلاهما كان جميلًا للغاية".

وعن حالة جود بيلينجهام الذي تعرض للإصابة أمام جيرونا، أشار رودريجو: "لا أعرف، والآن سأسأله".

وعن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي، أتم: "إذا جاء كيليان مبابي، فسوف يساعدنا، إنه واحد من الأفضل في العالم، أريد أن ألعب مع أفضل اللاعبين بالطبع، لكن لا يمكنني قول المزيد حول هذا الموضوع".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق