اخبار ريال مدريد - فينيسيوس يوجه طلبًا لـ بيريز بشأن مستقبله بعد فوز ريال مدريد على جيرونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه البرازيلي فينيسيوس جونيور طلبًا لـ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بعد الفوز على جيرونا في الدوري الإسباني.

وسجل فينيسيوس هدفًا في فوز ريال مدريد أمام جيرونا برباعية دون مقابل، ليوسع الفارق في الصدارة إلى 5 نقاط بالليجا.

وقال فينيسيوس في تصريحاته إلى تليفزيون ريال مدريد: "واحدة من أفضل المباريات، بالتأكيد، لقد فعلنا كل ما طلبه منا المدرب، هذا هو الفارق عندما يريد الفريق، يكون من الصعب جدًا التغلب علينا".

وأضاف: "جيرونا لعب بشكل جيد للغاية ومذهل، وكنا نعلم أنه يتعين علينا البدء بالتركيز، وهذا ما فعلناه".

وأردف: "اللعب على أرضنا دائمًا ما يكون مميزًا، وعندما يكون المشجعون معنا، يكون الأمر صعبًا على الآخرين".

اقرأ أيضًا | رجل مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

وعن هدفه أفاد: "في العادة لا أسدد من خارج منطقة الجزاء، لكن اليوم شعرت بالثقة وسارت الأمور بشكل جيد، دعونا نرتاح، هناك المزيد يوم الثلاثاء (أمام لايبزيج بدوري أبطال أوروبا)".

وعن تمريرته الحاسمة الرائعة لزميله جود بيلينجهام، علّق: "نحن نتدرب كل يوم معًا ونتعرف على بعضنا البعض".

وواصل: "إنه لاعب رائع، لقد سجل العديد من الأهداف وآمل أن يتمكن من الاستمرار على هذا النحو لمساعدتنا في باقي المباريات هذا الموسم".

وأكد فينيسيوس: "إنه الأفضل هذا الموسم ونحن سعداء للغاية، لأننا مثل عائلة، نحن أكثر اتحادًا من أي وقت مضى ويجب علينا الحفاظ على هذا الخط للفوز بأشياء عظيمة".

وعن تصفيق الجماهير له في البرنابيو، أشار: "أنا سعيد دائمًا باللعب في هذا الملعب وارتداء هذا القميص، أتمنى أن يتركني الرئيس هنا لفترة طويلة (يضحك)".

وأتم فينيسيوس تصريحاته بشأن فوز ريال مدريد رغم تعدد الإصابات: "ريال مدريد لديه الكثير من اللاعبين، كارفاخال يبدو وكأنه قلب دفاع، تشواميني يبدو وكأنه قلب دفاع، كامافينجا، عندما يجب أن يكون ظهيرًا، يبدو كذلك، نحن نتدرب كل يوم لتقديم أفضل نسخة لدينا لهذا الأمر".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق