اخبار ريال مدريد - موقف فينيسيوس ورودريجر وناتشو من مباراة ريال مدريد وجيرونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تلقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، خبرين جيدين في تدريبات الملكي اليوم وآخر سيئ قبل مباراة جيرونا في الدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد وجيرونا على قمة البطولة يوم، السبت، في إطار مباريات الجولة الـ 24 من البطولة على ملعب "سانتياجو برنابيو" وبقيادة الحكم، خوسيه مونويرا.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الثنائي فينيسيوس وأنطونيو روديجر يقتربان من العودة إلى المشاركة أمام جيرونا.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يضع خطته للانقضاض على 3 صفقات في الصيف

تدريبات ريال مدريد

شارك فينيسيوس في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد غيابه أمام أتلتيكو مدريد بسبب آلام في الرقبة، ومن المتوقع أن يعود أمام جيرونا.

بينما رودريجر الذي لم يتدرب مع زملائه، حالته تتحسن بشكل ملحوظ ومن المتوقع أن يكون جاهزًا للتواجد أمام جيرونا من خلال العمل المتواصل مع أخصائي العلاج الطبيعي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في مباراة خيتافي.

ولكن الخبر السيئ أن ناتشو هناك شكوك كبيرة حول مشاركته أمام جيرونا، لكن حالته حتى الآن لن تسمح له بالتواجد في المباراة مما يجبر أنشيلوتي على إحداث بعض التغييرات في دفاعاته قبل اللقاء الهام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق