اخبار ريال مدريد - مستشهدًا بما حدث مع ريال مدريد.. برشلونة يستأنف لرفع إيقاف فيتور روكي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة قرر تقديم استئناف، من أجل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، فيتور روكي، بعد الطرد الذي تعرض له ضد ديبورتيفو ألافيس.

اللاعب البرازيلي دخل وحصل على بطاقة صفراء قبل أن يسجل، ومن ثم حصل على بطاقة أخرى، ليخرج مطرودًا، بسبب التدخل على لاعب ألافيس رافا مارين.

وحسب ما أعلنت لجنة المسابقات صباح اليوم الأربعاء، فإن اللاعب البرازيلي فيتور روكي سيغيب لمباراة واحدة، أمام غرناطة يوم الأحد المقبل.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن برشلونة قرر تقديم استئناف لرفع الإيقاف عن اللاعب، مثلما حدث مع ناتشو في ريال مدريد من قبل.

واشارت إلى أن برشلونة قدم العديد من الاستئنافات هذه الموسم ولكن لم يُقبل منها أي استئناف، لكن بالنظر لما حدث مع ريال مدريد فإن ناتشو بعد تدخله العنيف على لاعب جيرونا بورتو، تلقى عقوبة بالإيقاف 3 مباريات، لكن تم تخفيضها لمباراة واحدة، ولذلك شارك في الكلاسيكو.

برشلونة لا ينوي الوقوف مكتوب الأيدي، وسوف يستأنف النادي على قرار البطاقة الصفراء الثانية للاعب البرازيلي، خاصة وأن رافا مارين عندما نشر الصورة، شابها العديد من اللغط وأنها مفبركة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق