اخبار ريال مدريد - جيرونا يفقد مدربه في مباراة ريال مدريد بـ الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لن يتمكن نادي جيرونا وصيف الدوري الإسباني الحالي من مواجهة منافسه ريال مدريد بمدربه، ميشيل، الذي تم طرده في مباراة الأمس أمام ريال سوسيداد.

وتعرض ميشيل للطرد في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، بسبب اعتراضه على قرارات الحكم، خيل مانزانو، قبل صافرة النهاية.

اقرأ أيضًا.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني

ميشيل مدرب جيرونا

وكتب مانزانو في تقريره الخاص والذي نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ميشيل قد غادر المنطقة الفنية مرارًا وتكرارًا احتجاجًا على أحد قراراته مع بعض الحركات.

وهذا يعني أن مدرب جيرونا سيغيب عن مباراتين مقبلتين وفقًا للمادة 127 من قانون الانضباط فيما يتعلق بالاحتجاج على الحكم أو مساعديه، طالما لا يشكل التصرف خطورة أكبر، ويعاقب من مباراتين إلى ثلاث مباريات أو مدة تصل إلى شهر واحد".

وسيتم حسم عقوبة ميشيل خلال اجتماع لجنة الانضباط يوم، الأربعاء، مع العلم أن المباراة المقبلة ستكون أمام ريال مدريد في الجولة 24 من الدوري الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وتقام مباراة ريال مدريد وجيرونا يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق