اخبار ريال مدريد - هازارد يوضح سر فشله مع ريال مدريد: حفلات الشواء السبب.. وأسلوب الفريق لم يعجبني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف جناح نادي الأسبق، إدين هازارد، أسباب فشله وعدم تأقلمه مع الملكي والتي دفعته إلى إعلان الاعتزال النهائي قبل 4 أشهر.

وانتقل إلى ريال مدريد قادمًا من تشيلسي في صيف عام 2019 مقابل 100 مليون يورو، لكن البلجيكي لم يقدم المستوى المنتظر منه بجانب وزنه الزائد.

اقرأ أيضًا | سيميوني يتغنى بالغريم ريال مدريد: معجب بـ فلورنتينو بيريز.. وهم النادي الأفضل في العالم

هازارد

وتحدث هازارد عن الأسباب في حوار مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، وقال: "منذ أن كنت صغيرًا، كنت من محبي ، كان هناك زيدان، لذلك أحببت ريال مدريد، سانتياجو برنابيو، القميص الأبيض".

وتابع: "كان للقميص سحر لا يتمتع به الآخرون، ريال مدريد دائمًا ما كان ناديًا مميزًا، رغم أنني لم أحب أسلوب لعب الفريق، لكنه كان حلمًا بالنسبة أن انتقل إلى هناك ولم أستطع إنهاء مسيرتي دون الانتقال إليه!".

وأضاف: "حاولت تغيير الوضع أكثر من مرة، لأن ريال مدريد ناد كبير للغاية يسعى للفوز بجميع الألقاب كل موسم، هذا ما يجعل أيضًا اللعب هناك معقدًا".

واستمر: "ربما كنت بحاجة إلى مجهود أكثر، تدريب أكثر، لقد تعرضت للإصابات أكثر من مرة في أوقات غير مناسبة، كان الأمر مؤلمًا، عندما جاء أنشيلوتي كنت أؤدي بشكل جيد ولكن الإصابات منعتني من المواصلة".

وزاد: "هذا ما أفقدني ثقتي في نفسي، ثم فقدت مكاني، لا أستطيع أن أفعل أي شيء من أجل عودتي".

واستفاض: "لقد استسلمت في النهاية، الأمر كان مؤلمًا، لكنني لم أعد أرغب في الاستمرار ولم أكن مكتئبًا، لم يكن لدي الطاقة أو القوة، لذلك انتهى الأمر بالنسبة لي".

ووجه رسالة إلى جماهير ريال مدريد: "شعرت بالحزن من أجلهم، لأنهم كانوا يشعرون بخيبة أمل كبيرة، كان لديهم توقعات كبيرة من أجلي، أشعر وكأنني خذلتهم، كنت أرغب أن أقول لهم ليس خطأي وإنما جسدي هو من خذلني وحاولت ولكن لم ينجح الأمر، آسف".

وأسباب الفشل الأخرى: "كان هناك نظام غذائي سيء، عديم الفائدة، كنت أذهب إلى ماكدونالدز ليس كل يوم، لكن أحب الطعام مع الأصدقاء وأشرب زجاجة صغيرة (من الخمر) أحيانًا، حدث ذلك ليلة أحد المباريات في المنزل، وكنت أدرك جيدًا أن بهذا النظام لن استمر كلاعبين آخرين حتى سن الأربعين".

وأتم: "كان من بين الأسباب أنني وصلت إلى ريال مدريد بوزن زائد (أكثر من 5 كيلوجرامات، لأنني كنت ملتزمًا لمدة 7 سنوات مع تشيلسي، كنت أريد أن أحصل على راحة وكان أمامي 4 أسابيع إجازة وكنت أتوقع عدم الراحة لفترة أخرى مع ريال مدريد، وبالتالي، كانت هناك حفلات شواء وغيرها مما زادني في الوزن".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق