اخبار ريال مدريد - تقارير: ريال مدريد يحسم موقفه من شراء كيبا نهائيًا من تشيلسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حسمت إدارة نادي ريال مدريد موقفها من شراء حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم الحالي، كيبا أريزابالاجا، نهائيًا من تشيلسي مع نهاية الموسم الحالي.

وانتقل كيبا من تشيلسي إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو 2024، وذلك بعد إصابة تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي.

وقدم كيبا مستوى جيدًا مع بداية الموسم وأصبح أساسيًا رغم وجود الحارس، أندري لونين، الذي شارك في المباريات الماضية مع إصابة الإسباني.

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي يوضح إصابة كارفاخال.. وتوقعاته لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

اندري لونين

ولكن أداء الأوكراني لم يكن كافيًا ليستمر أساسيًا مع الفريق، حيث أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق أن كيبا سيعود للمشاركة في الجولة المقبلة أمام ريال بيتيس.

بل ويفكر المسئولون في ريال مدريد في التفاوض مع تشيلسي لشراء عقد كيبا نهائيًا مع نهاية الموسم الحالي، حتى الآن لم يتحرك النادي الإسباني لكن من المتوقع أن يتم ذلك في مرحلة مقبلة من الموسم.

يريد ريال مدريد أن يكون كيبا حارسًا بديلًا للبلجيكي كورتوا عندما يعود في الموسم المقبل، لكن هذا سيترك مستقبل لونين مجهولًا خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم والأقرب سيرحل بالمجان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق