اخبار ريال مدريد - سكاي: بيلينجهام يغادر معسكر منتخب إنجلترا ويعود لـ ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية بريطانية، بمغادرة نجم  ريال مدريد والمنتخب الانجليزي لكرة القدم جود بيلينجهام، لمعسكر الأسود الثلاثة في الوقت الحالي.

وأعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي سابق عن تعرض جود بيلينجهام للإصابة خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن التشخيص الطبي للنجم الانجليزي أوضح غياب اللاعب لمدة أسبوعين.

اقرأ ايضاً.. تقارير: الاتحاد الانجليزي يدخل في صدام مع ريال مدريد بسبب بيلينجهام

‏وأكدت شبكة سكاي سبورتس البريطانية أن الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام ، قد غادر معسكر المنتخب الإنجليزي وسيعود إلى ريال مدريد لإستكمال مرحلة العلاج.

وقد تعرض بيلينجهام للإصابة على مستوي الكتف قبل مباراة ريال مدريد وفالنسيا، وبذلك أعلن النادي الملكي في بيان رسمي عن غياب اللاعب لمدة تتراوح مابين 10-15 يوم.

يذكر أن اللاعب الإنجليزي قد التحق بصفوف معسكر المنتخب، لكن الفحوصات الطبية أثبتت بالفعل إصابة اللاعب وعلى أثرها سيعود بيلينجهام إلى مدريد لتلقي العلاج.

وتحتل انجلترا صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة عن تصفيات يورو 2024، فيما يحل منتخب أوكرانيا بالمركز الثاني برصيد 13 نقطة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق