اخبار ريال مدريد - سكاي: قناص.. ريال مدريد يحدد البديل المناسب حال فشل التعاقد مع مبابي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" أن نادي ريال مدريد قد حدد بالفعل البديل المناسب حال فشل التعاقد مع جناح باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

ويسعى ريال مدريد لضم مبابي في الميركاتو الصيفي المقبل بالمجان بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، إذا أصر اللاعب على عدم تمديده لعام آخر.

هناك حالة من اللغط حول مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان ما بين الصحافة الفرنسية والإسبانية، الأولى تتحدث عن إمكانية تمديد عقد اللاعب لمدة موسم آخر.

اقرأ أيضًا.. مودريتش يثير التكهنات بشأن مستقبله مع ريال مدريد ويعترف: أفتقد بنزيما ورونالدو وراموس

بينما تتحدث الصحافة الإسبانية أن مبابي يريد الرحيل بالمجان عن صفوف باريس سان جيرمان، وريال مدريد ينتظره بالفعل بعد نهاية الموسم الحالي.

وبحسب التقرير أن ريال مدريد يفكر في ضم مهاجم مانشستر سيتي، جوليان ألفاريز، صاحب ذهبية كأس العالم قطر 2022 مع منتخب الأرجنتين.

يرى ريال مدريد أن ألفاريز هو المهاجم المثالي والمناسب حال فشل التعاقد مع مبابي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويمتلك ألفاريز عقدًا مع مانشستر سيتي حتى 30 يونيو 2028، لكنه لا يشارك كثيرًا كلاعب أساسي بسبب وجود، إيرلينج هالاند، ورغم ذلك شارك في 55 مباراة وسجل 19 هدفًا وصنع 6 أهداف أخرى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق