اخبار ريال مدريد - تشافي: ريال مدريد المرشح للقب الليجا .. وعلينا إثبات جودة صفقاتنا على أرض الملعب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قبل ساعات قليلة من ظهوره الأول في الدوري الإسباني، كان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة واضحًا، هذا الموسم سيكون لديه ضغط أكبر.

وأكد أن الاستثمار والتعاقدات الجديدة تتطلب التفكير في النتائج، وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ورايو فاييكانو التي تلعب غدًا السبت، تحدث تشافي.

وقال: "كان وضع النادي واحدًا، والآن نحن متحمسون جدًا، أعلم أن الضغط سيكون أكبر تجاهي الآن، أنا متحمس جدًا وأحاول نقل هذه المشاعر إلى اللاعبين، لكني لا أعرف ما إذا كان لدي تحسنات في أي شيء كمدرب منذ وصولي، أسأل اللاعبين".

وتابع: "بدأنا الموسم بحماس كبير، بالتعاقدات والأشخاص من العام الماضي، المنافسة الداخلية، يعمل رايو بشكل جيد للغاية، لديهم لاعبون رفيعو المستوى، على الرغم من أن بعضهم ليسوا معروفين جيدًا، يخرجون مثل الطائرات، يضغطون عالياً".

وأضاف: "لقد كان لدينا فترة تحضيرية ممتازة، لكن لحظة الحقيقة قادمة، المزيد من اللعب على أرضنا، الناس متفانون، علينا أن نحصل على النقاط الثلاث".

وأردف: "أود أن أقول إننا عقدنا صفقات جيدة، ولكن علينا إثبات ذلك في الملعب، علينا إثبات ذلك بالحقائق".

اقرأ أيضًا | تشافي يعلن قراره بشأن بقاء أوباميانج ودي يونج ويعلق على مصير ديباي وبيانيتش

وشدد حين سُئل إذا كان برشلونة مرشحًا للمنافسة على اللقب: "سنكون موضع تقدير للأداء والنتيجة والأحاسيس، في المباراة، من هنا لأقول إننا المرشحون.. لن أقول ذلك، العام الماضي لم نفز بأي شيء، المرشحون هم الأبطال الذين فازوا بالفعل ()، سنكون مرشحين".

وسُئل تشافي عما يتوقعه من نفسه وأجاب: "ما سيؤشر لي هو الفوز أو عدم الفوز، لقد قمنا بتنفيذ نظام منذ نوفمبر، أحاول نقل كل ما لدي للاعبين، فكرتي عن اللعبة، الهدف هو الفوز بالألقاب، هذا سيمثل ضغط مسيرتي؟ نعم، لكن هذا برشلونة، أنا أستمتع به".

وعن إصابات العضلات في صفوف برشلونة، أكد تشافي: "بدون الرغبة في أن أكون محبطًا، أعتقد أننا نعمل بشكل جيد، المجال الطبي، الفيزيائيين، والهدف هو أن يكون الجميع متاحًا، في العام الماضي، للأسف لم يكن الجميع متاحًا".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق